اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تشارك فى الدورة الـ18 للقرية العالمية بدبي 6 نوفمبر بجناح متميز

مصر تشارك فى الدورة الـ18 للقرية العالمية بدبي 6 نوفمبر بجناح متميز

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة" … تبدأ القرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية فعاليات الدورة الـ18، في السادس من شهر نوفمبر المقبل وحتى الحادي عشر من إبريل 2015 .وتشارك 40 دولة على مدار 6 أشهر هي عمر فعاليات القرية ، وتشارك الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في تاريخ القرية .

تشهد القرية العديد من المفاجأت لزائريها ، حيث عكفت منذ إنتهاء دورتها الماضية برئاسةالرئيس التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية المهندس أحمد حسين علي تطوير منشأت القرية وتطوير مدينة الملاهي وإدخال ألعاب ترفيهية جديدة الألعاب كمدينة الأضواء الصينية وغيرها من الألعاب التي سيشاهدها زائر القرية لأول مرة.

من جانبه صرح رئيس مجلس إدارة شركة ثري بي يونانيتد جروب إبراهيم جابر ، منظم ومنفذ الجناح المصري بالقرية ان الجناح المصري يشارك للعام الثالث على التوالي ، بشكله الجديد إستمرارا لما حققه من نجاح منقطع النظير إضافة إلى الإقبال الذي فاق كل التوقعات .

وأضاف جابر إن إفتتاح الجناح المصري سيشهد العديد من المفاجأت للمصريين المقيمين بدولة الإمارات الشقيقه والأخوة العرب ولجميع زائري الجناح من جميع الجنسيات المختلفة ، حيث سيشهد الإفتتاح نخبه من الشخصيات العامة المصرية ورموز الدولة وعدد من الفنانين والإعلاميين ورجال الأدب والكتاب والمفكرين بالإضافة إلى إقامة حفل غنائي ساهر كبير يقام علي هامش الإفتتاح أواخر نوفمبر المقبل ، مضيفا : أن فوز الجناح المصري كأفضل جناح بالقرية العالمية في ثلاث دورات متتالية يمثل عبئا علي إدارة الشركة في المحافظة علي هذه المكانه وعلي الظهور بالشكل الذي يليق بسمعه ومكانه مصر الدولية من الدول المشاركة .

يذكر أن القرية العالمية قامت بإحياء مجموعة من الحفلات الفنية والغنائية ، و شارك في الاحتفالات عدد كبير من المطربين العرب على مدار الدورات الماضية، منهم الفنانة ديانا حداد وسعيد سالم ومنصور زايد وبلقيس أحمد تزامناً مع الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة .

كما شارك عدد من الفنانين على مدار الموسم المنصرم منهم المطرب الهندي نيكيل دي سوزا الذي غنّى باللغتين الإنجليزية والهندية خلال مهرجان الشواء العالمي وحفل المطرب المصري حكيم بالجناح المصري في احتفالية مميزة جذبت الآف الزوار.

واهتمت القرية العالمية خلال هذا الموسم المنصرف بالتنويع بين الفنانين والمطربين لإرضاء أذواق زوارها وتوفير أسعد الأوقات لهم في أجواء احتفالية متميزة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled