اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة اليمن تقيم فعاليات مهرجان صيف صنعاء

سياحة اليمن تقيم فعاليات مهرجان صيف صنعاء

صنعاء "المسلة" … قيم الاجتماع المنعقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير السياحة الدكتور قاسم سلام فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع للعام الجاري٢٠١٤ و الذي عقد خلال الفترة من ( ٢٤ـ ٣١ اغسطس الماضي) بمشاركة ٢٥٠٠ شخص من جميع المحافظات و٦ بلدان عربية مثلوا ١٤ جالية و٩٠ خيمة لجمعيات الحرف ومنظمات المجتمع المدني واكثر ما ١٠٠ منشأه سياحية.

وخلال الاجتماع الذي ضم رؤساء واعضاء اللجان التحضيرية للمهرجان تم اقرار تشكيل لجنة تتولى التحضير للمهرجانات السياحية اليمنية والاعداد للمهرجانات التى تتبنى وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي دعمها على مستوي المحافظات اليمنية والترويج لها على مستوي اليمن والمحيط العربي والاقليمي.

كما تم اقرار تشكيل لجنة تتولى اعداد التقرير التقييمي النهائي لمهرجان صيف صنعاء السياحي السابع للعام الجاري واعداد التصور الخاص بالتحضير للمهرجان الثامن القادم بما يتناسب وحجم الاهمية والابعاد الانسانية والاقتصادية والسياحية والاجتماعية التي بات يحملها المهرجان كاهم حدث سياحي جماهيري على المستوى المحلي والعربي والدولي.

وكان وزير السياحة الدكتور قاسم سلام اعرب عن شكره للجهود المذولة في انجاح فعاليات المهرجان الذي شاركت فيه فرق من جميع المحافظات اليمنية والجاليات العربية والاجنبية ونحو ٢٥٠٠ عارض ,مؤكدا أن النجاح الذي حققه المهرجان بداية بحجم الاقبال الواسع الذي شهده مرورا بنوعية وحجم المشاركة المحلية والعربية والاجنبية وانتهاء باهمية الرسائل الوطنية والانسانية والسياحية التي حملها كمهرجان اكد ما يشهده اليمن من حالة استقرار وتوافق بين ابناء اليمن واصطفافهم مع قيادته نحو بناء اليمن الجديد بناء على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل بحسب سبأ.

من جهته اشاد وكيل وزارة السياحة لقطاع الخدمات والانشطة رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان مطهر تقي ووكيل الوزارة للشئون المالية عصام السنيني بدور وسائل الاعلام المحلية والعربية والاجنبية الايجابي في التعاطي مع مفردات المهرجان وانجاح فعالياته وايصال الرسائل التي حملها المهرجان وتاكيد الحضور القوي لليمن في الخارطة السياحية الدولية.

في حين استعرضت الكلمات المقدمة من قبل بقية رؤساء واعضاء اللجان التقارير ادخاصة بعمل كل لجنة والصعوبات التي واجهتها والمقترحات الخاصة بتجاوزها خلال المهرجانات في المواسم القادمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled