اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اليوم .. دبى تطلق مؤتمر السياحة العلاجية

اليوم .. دبى تطلق مؤتمر السياحة العلاجية

دبى "المسلة" …. تبدأ اليوم فعاليات مؤتمر السياحة العلاجية التاسع الذي سيقام في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية، بمشاركة 750 شخصاً يمثلون جهات طبية وعلاجية وشركات تأمين في مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن ولبنان ونيجيريا وإيطاليا، وعدد من الشركات السياحية المتخصصة في السياحة العلاجية.

ويقام هذا الحدث الذي يعقد أول مرة في منطقة الشرق الأوسط، ويستمر يومين برعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وهيئة الصحة بدبي، وبتنظيم من شركة «غراند أورام» حسبما ذكرت وام.

ويحظى المؤتمر برعاية خاصة من وزارة السياحة اللبنانية التي تشارك بوفد كبير، يضم معالي ميشيل فرعون، وزير السياحة، إلى جانب عدد كبير من المعنيين في هذا القطاع.

ويستعرض المؤتمر الخدمات العلاجية التي تتميز بها الدول المشاركة، وفترة النقاهة التي يقضيها المريض بعد العلاج، والرحلات السياحية للمريض ومرافقيه.

وسيقام مساء غد حفل توزيع جوائز التميز على المشاركين في عدة فئات، منها فئة مستشفى العام، وشركة طيران العام، وأفضل وجهة سياحية لهذا العام، وجائزة الإبداع، وأفضل مركز أبحاث لهذا العام، وغيرها من الجوائز.وأكد تامر الشمعة، مدير المؤتمر، الإقبال الكبير على المشاركة في هذا الحدث من جانب الجهات المعنية، ومن المسؤولين من عدة جهات، بسبب انعقاده في دبي التي أصبحت وجهة رائدة على مستوى العالم في السياحة بشكل عام، وقطاع السياحة العلاجية بشكل خاص، وما تتميز به من خدمات غير مسبوقة في هذا المجال.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled