اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“الخطوط الكويتية” تنفي تسيير رحلات جوية إلى المسجد الأقصى

"الخطوط الكويتية" تنفي تسيير رحلات جوية إلى المسجد الأقصى

الكويت "المسلة" …. نفت شركة الخطوط الجوية الكويتية امس ما تداولته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول تسيير رحلات للمسجد الأقصى.

 

وقال مدير دائرة التسويق والمبيعات في الشركة محمد العنزي في بيان ل "كونا" ان ما تداولته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن حساب مكتب العطلات على موقع "تويتر" كان بمثابة الرد على بعض التساؤلات التي اثيرت من بعض عملاء "الكويتية" حول تصريحات صحافية سابقة بشأن السماح للكويتيين بدخول المسجد الاقصى.

 

وأضاف البيان ان ما جاء بحساب العطلات "تم نفيه جملة وتفصيلا" موضحا ان "ما جاء بالتغريدة في حساب تويتر كان اجتهادا شخصيا من الشخص المعني بادارة الحساب وليس قرارا من الخطوط الجوية الكويتية".

 

وأكد ان أي عرض تقدمه شركة الخطوط الجوية الكويتية يتم عن طريق الجهات المعنية الرسمية بالشركة.

 

من جهته, أكد مصدر مسؤول في "الكويتية" ان عملية تسيير الرحلات التي كان مقرراً ان تقوم بها الشركة أواخر الشهر بعد صدور تصاريح السفر من الأردن التي تبدأ 19 الجاري, تدخل ضمن موافقة السلطة الفلسطينية لثلاث دول خليجية على تسهيل اجراءات الدخول الى القدس هي الكويت والإمارات والبحرين.

 

وأضاف ان دور"الكويتية" ينحصر في نقل الكويتيين جوا الى عمان ومنها سيتم نقلهم برا إلى القدس عن طريق "باصات" سياحية, مؤكدا ان اجراءات السفر تتم من خلال السفارة الفلسطينية بالتنسيق مع الحكومة الاردنية فقط وان دخول المواطنين إلى القدس لن يعتمد باختام من الحكومة الإسرائيلية, وبالتالي لا علاقة لهذه الإجراءات بالتطبيع, نافياً ما تردد بشأن التطبيع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled