اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة جميرا تحصد جائزة “قائد الاستدامة” من مؤسسة جرين جلوب العالمية

مجموعة الفنادق والمنتجعات الفخمة تملك ستة فنادق حاصلة على شهادة المعايير الدولية للاستدامة والبيئة الخضراء ’جرين جلوب‘

 

مجموعة جميرا تحصد جائزة "قائد الاستدامة" من مؤسسة جرين جلوب العالمية

 

دبي "المسلة" …. فازت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، بجائزة ’قائد الاستدامة‘ والتي منحتها إياها مؤسسة جرين جلوب العالمية الشهيرة.

 

ويأتي تتويج مجموعة جميرا بهذه الجائزة بعد أن أصبحت سلسلة الفنادق التي تملك العدد الأكبر من المرافق الحاصلة شهادة المعايير الدولية للاستدامة والبيئة الخضراء ’جرين جلوب‘ خلال عام واحد بعد أن نالت ستة من الفنادق التابعة لها في الإمارات على هذه الشهادة.

 

ويذكر إن فنادق برج العرب جميرا وجميرا بيتش هوتيل وجميرا أبراج الإمارات وجميرا أبراج الاتحاد وجميرا زعبيل سراي ومساكن جميرا ليفنج المركز التجاري العالمي حصلت على شهادة المعايير الدولية للاستدامة والبيئة الخضراء ’جرين جلوب‘  بفضل التزامها بالمعايير البيئية والاستدامة.  

 

ويقول كريج كانينجهام، مدير الصحة والسلامة والبيئة بمجموعة جميرا فى بيان صحفى تلقت "المسلة" نسخة منه ، "نحن سعداء للغاية لفوز مجموعة جميرا بجائزة ’قائد الاستدامة‘ والتي جاءت تتويجاً لجهود المجموعة في مجال الاستدامة وحصول ستة من الفنادق التابعة لها في الإمارات على شهادة المعايير الدولية للاستدامة والبيئة الخضراء ’جرين جلوب‘. وعلى الصعيد العالمي، لدينا ثمانية فنادق ومنتجعات بصدد الحصول على هذه الشهادة. وفي الحقيقة، تولي مجموعة جميرا أهمية كبيرة للارتقاء بالأداء الاقتصادي والاجتماعي والبيئي  المستدام، وهو الأمر الذي يتعذر تحقيقه من دون رغبة واخلاص والتزام الزملاء العاملين لدى المجموعة على تحقيق الأهداف المنشودة."

 

ويعتبر فندق جميرا أبراج الإمارات أول منشأة تحصل على شهادة المعايير الدولية للاستدامة والبيئة الخضراء ’جرين جلوب‘ ولمدة ثلاث سنوات على التوالي. وتبلغ نقاط التقييم التي حصل عليها الفندق حالياً ٩١٪، وهي الأعلى بالامارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وفي المقابل، نال فندق برج العرب جميرا هذه الشهادة بعد أدائها المتميز في جميع مجالات التدقيق، في حين حصل جميرا بيتش هوتيل  لأداءه الرائع في خطة إدارة الاستدامة. وأصبحت مساكن جميرا ليفنج بالمركز التجاري العالمي أول منشأة متعددة الاستخدام تنال هذه الشهادة في دبي. ونال فندق جميرا زعبيل سراي ٩٠٪ في أول تقييم له وليسجل بذلك رقماً قياسياً في حين حصلت جميرا أبراج الإتحاد مؤخراً على تقييم ٨٥٪.

 
 وتجدر الإشارة إلى  أن شهادة المعايير الدولية للاستدامة والبيئة الخضراء ’جرين جلوب‘ تمثل عملية تقييم مدروسة لأداء الاستدامة من جانب شركات ومؤسسات السياحة والسفر وسلسلة الشركاء التابعة لها. وبوسع الشركات مراقبة عمليات التحسين التي طرأت على أدائها والانجازات التي تم تحقيقها على صعيد الوثائق للحصول على شهادة التشغيل والإدارة المستدامة للمنشآت التابعة لها. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled