اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير مصر في البوسنة والهرسك يبحث مع رؤساء ومديري أكبر شركات السياحة البوسنية تنشيط حركة السياحة الى مصر

سفير مصر في البوسنة والهرسك يبحث مع رؤساء ومديري أكبر شركات السياحة البوسنية تنشيط حركة السياحة الى مصر

التقي ياسر العطوى السفير المصري في البوسنة والهرسك مع مجموعة موسعة من رؤساء ومديري أكبر شركات السياحة البوسنية، وذلك في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها مع المسئولين البوسنيين المعنيين للإعداد للموسم السياحى، وكذا اللقاءات الإعلامية التي يجريها لتشجيع السائح البوسني على السفر إلى مصر للتمتع بمقاصدها السياحية المتنوعة، والعمل على تذليل أية صعوبات تعوق تدفق السياحة البوسنية إلى مصر.

 

وأكد السفير العطوي أن مصر حكومة وشعباً ترحب بمختلف السائحين من جميع دول العالم، مشيراً إلى أن المقاصد السياحية المصرية آمنة تماماً، موضحاً أن حركة السياحة الوافدة إلى مصر بدأت في العودة إلى معدلاتها.

 

ونوه إلى ما تتمتع به مصر من مميزات تنافسية لا يضاهيها فيها الكثير من الدول، ومنها تنوع المقاصد السياحية، والموقع الجغرافي الفريد، والمناخ المعتدل، والأسعار التنافسية التي تناسب كافة الدخول، ومضيفاً أنه على استعداد تام لحل أية مشكلات تواجه شركات السياحة البوسنية، وذلك سعياً لزيادة تدفق الوفود السياحية البوسنية إلى مصر.

 

وجرى أيضاً خلال اللقاء استعراض بعض المقترحات الهادفة إلى تفعيل التعاون بين البلدين في مجال السياحة، كما تم الاتفاق على أهمية بذل الجهود لتسيير رحلات للطيران العارض بين العاصمة البوسنية والمقاصد السياحية المصرية بحسب الاهرام.

 

من جانبهم أكد رؤساء شركات السياحة البوسنية أنه على الرغم من التطورات التي مرت بها مصر خلال السنوات الأخيرة، إلا إنها ظلت هي الاختيار الأول المفضل للسائح البوسني.

 

وفي هذا السياق أشار السفير العطوي إلى أن وزارة السياحة المصرية تقوم بتقديم الدعم لشركات السياحة المصرية، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابياً على شركات السياحة البوسنية، وسيجعل تكلفة البرنامج السياحي لمصر أكثر تنافسية، ومشيراً إلى الجهود الدعائية التي تقوم بها السفارة ومنها عقد اللقاءات الإعلامية، ورعاية والمشاركة في عدد من الفعاليات الترويجية السياحية والثقافية المختلفة، فضلاً عن توزيع المطبوعات السياحية والأفلام الدعائية عن مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled