اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط القطرية تتسلم أول إيرباص A380 الخميس المقبل

الخطوط القطرية تتسلم أول إيرباص A380 الخميس المقبل

 

الدوحة "المسلة"…. تشهد الخطوط الجوية القطرية في نهاية الأسبوع الجاري انضمام طائرة الإيرباص A380-800 إلى أسطولها الذي يُعدّ الأسرع نموًا في عالم الطيران، وستقيم الناقلة القطرية حفلاً خاصًا في مطار حمد الدولي يوم الخميس 18 سبتمبر بحضور عدد من كبار الشخصيات، لاستقبال الطائرة الأضخم في العالم.

ويُشكل الاحتفال الذي سيقام تحت رعاية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني إنجازًا آخر يُضاف إلى قائمة إنجازات الناقلة القطرية الفتية التي انطلقت قبل 17 عامًا. وتتميّز الطائرة، التي تعدّ ناقلة الركاب الأضخم في العالم، بتصميم فريد مؤلف من ثلاث درجات هي الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية موزّعة على طابقين.

وتعدّ هذه الطائرة الأولى بين أربع طائرات من طراز A380 من المقرّر أن تستلمها الخطوط الجوية القطرية مع نهاية العام الجاري 2014.

وفي هذه المناسبة، صرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:

إنجاز جديد في تاريخ الخطوط الجوية القطرية سيتحقق باستلام طائرة الإيرباص A380 وانضمامها للأسطول الأسرع نموًا في العالم. كما يأتي مؤكدًا مرة جديدة على التزامنا بتقديم أفضل خيارات السفر.

وأضاف الباكر لـ الراية: ستوفر طائرة الإيرباص A380 الجديدة عند تسييرها على الرحلات بين مطار حمد الدولي ومطار هيثرو في لندن مستوى أعلى من الراحة للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية وذلك من خلال مقصورتها ذات التصميم الخاص، إلى جانب تجربة السفر عبر أحدث مطارات العالم، مطار حمد الدولي، والتي تتميّز بالسهولة والسلاسة.

وتتميّز طائرة الإيرباص A380 بمقاعد الدرجة الأولى، والتي تعدّ إحدى أهم الميزات التي ستحصل عليها الخطوط الجوية القطرية من خلال إضافة هذه الطائرة إلى أسطولها، حيث تمتاز بمساحة تصل إلى 90 بوصة للمقعد الواحد، مع ميزة تحويل المقعد إلى سرير مستوٍ بالكامل، إضافة إلى باقة واسعة من الخيارات الترفيهية يتم عرضها على شاشة بقياس 26 بوصة متوفرة لكل مقعد.

ويعدّ انضمام طائرة الإيرباص A380 إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية أحد أبرز إنجازات القطرية، والتي كانت قد نقلت عملياتها مؤخرًا إلى مقرها الجديد في مطار حمد الدولي، والذي صمم خصيصًا لخدمة هذا الطراز من خلال خمس بوابات خاصة لطائرة الـA380.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled