اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة (ماندارين أورينتال) تكشف النقاب عن تشييدمنتجع فاخر في المناطق الراقية لإمارة دبي

مجموعة (ماندارين أورينتال) تكشف النقاب عن تشييدمنتجع فاخر في المناطق الراقية لإمارة دبي 

 
دبي "المسلة" … أعلنت مجموعة ماندارين أورينتال أنها ستقوم بإدارة أحدى منتجعتها الفاخرة في المناطق الراقية من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ،والمنتجع المعلن عنه  تحت الإنشاء والتطويرحالياً ومن المقرر افتتاحه في عام 2017 .

وسيقع الفندق على شارع شاطئ الجميرا،ليتيح إمكانية الوصول المباشر إلى الرمال الذهبية للشاطئ الذي يعد واحد من أكثر المواقع رواجاً للوجهات البحرية في المدينة.

وسيتضمن المنتجع 200 غرفة و جناح مزودين بـ 12 فيلا تعوم على المياه بتصاميم واسعة وفريدةمن نوعها ، كما إنها مجهزة بجسر خاص للوصول إليها بسهولة ،وتحتوي كل فيلا على بركة سباحة مرفقة بمنصة للوصول مباشرةً إلى المياه الهادئة للخليج العربي .

كما تم ابتكار أحداث التصاميم المبدعة والأنيقة لجميع أماكن الإقامة مع الاستفادة من الأفق الواسع والمتناغم مع منطقة الخليج العربي ، و جميعها مستوحاة من الثقافة المحلية والتراث الشرقي العريق، إضافة إلى إن الغرف والفلل والأجنحة مجهزة بأفضل أنظمة التكنولوجيا والترفيه التي تركز على تقديم خدمة ضيافة متكاملة وبرونق عصري فاتن.

وسوف يتوسط ماندارين أورينتال مجموعة متنوعة من المسابح الكائنة على ضفاف الشاطىْ مع وجود خط فاصل بين روعة التصاميم الداخلية والخارجية بشكل غير مرئي، واستخدام واسع النطاق للجدران الزجاجية لتعكس مناظر خلابة  للطبيعة الخارجية للفندق  والخليج العربي معاً.

وسيوفر ماندارين أورينتال تسعة مطاعم مع بارات تقدم أجود أنواع المأكولات في المنطقة،والرصيف في أعلى تلك المطاعم يحمل علامة الفندق وميزته بالسماح للضيوف والزواربالوصل إليه عبر يخت خاص، وأيضاً أماكن تناول الطعام مرفقة بحمام سباحة واثنين من البارات التي تنبض بالحياة ومنظر غروب الشمس الساحر، كما إن ردهة الاستقبال مصممة على شكل العلامة التجارية لماندارين أورينتال ، وسيقدم المنتجع مجموعة من الغرف المتعددة الأغراض متضمنة قاعة مذهلة بمساحة 525 متر محاطة بالجدران الزجاجية التي تطل على شرفة البحر الرائعة ،وستتميز القاعة بملائمتها لجميع المناسبات الاجتماعية و التجارية .

ويتضمن ماندارين أورينتال دبي ،منتجع صحي يقدم برامج علاجية شاملة من تدليك و تجميل ومساج ، وهذه البرامج حضرت خصصياً لتتناسب مع العادات والتقاليد المحلية ،وسوف يستمتع الرواد والسياح بفرصة الفوز بجائزة العلامة التجارية التي هي على شكل مروحة اليد الصينية،إضافة إلى أن  المساحة المقترحة للفندق  تقدرب 2،800 متر مربع مرفق مع "سبا" و12 غرفة فسيحة ومريحة، بما في ذلك الأجنحة الثلاثة وجناح لكبار الشخصيات له مدخله الخاص الذي يشمل مرافق بمواصفات عالمية وحوض السباحة مترف مع الحمامات الداخلية وآخرى خارجية ومركزاً للياقة البدنية ونادي "بيتش كلوب " على شاطىء الجميرا ومجموعة من الرياضات المائية المثيرة .

وتعود ملكية المشروع إلى مؤسسة دبي العقارية وتطويره من قبل شركة "وصل للضيافة" التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، كما عينت شركة جيفري ويلكس لتصميم وتنفيذ الديكورات الداخلية للفندق.

وأكد إدوارد إيتيدغوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماندارين أورينتال بقوله فى نشرة صحفية: نحن سعداء لاختيارنا مدينة دبي ذات الشهرة العالمية بقطاع الضيافة لإنشاء فندق ماندارين أورينتال الفاخر الذي سيكون في المناطق الراقية و المتحضرة في جميرا بيتش الكائنة في موقع حيوية ونابض بالمعالم العصرية لمدينة دبي .

وأضاف أننا في مجموعة ماندارين أورينتال نقدم خدمات فندقية مرموقة ولقد كسبنا العديد من الجوائز،وسيكون الفندق وجهة متميز للضيوف من جميع أنحاء العالم مستقبلاً .

وأشاد هشام القاسم المدير التنفيذي في مجموعة وصل لإدارة الأصول ، حيث قال: "إننا نعرب عن سعادتنا للدخول في علاقة شراكة مع مجموعة ماندارين أورينتال  لإنشاء فندق سيعمل على إرساء معايير جديدة في الأناقة والرقي في إمارة دبي وإن "وصل للضيافة " تتمتع بسمعة راسخة وقوية في إرساء علاقات شراكة مع أفضل المؤسسات الدولية في عالم الضيافة وتعكس علاقتنا مع ماندارين أورينتال  هذا الالتزام تجاه التميز. ومن المثير للانتباه في هذا الجانب أن سوق الضيافة في دبي تنمو بشكل متواصل في إطار الاستعداد لمعرض إكسبو 2020، ونحن فخورون لإضافة ماندارين أورينتال ليكون ضمن محفظة وصل لمشاريع  الضيافة في مختلف أنحاء المدينة"  .

والموقع المتميز والاستثنائي الذي سيحتله ماندارين أورينتال دبي على شارع شاطىْ الجميرا ،والتي لديها مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام والمساكن الراقية ،يجعله على مسافة قربية من اثنين من مطارات المدينة ،حيث سيبعد 25 دقيقة من مطار دبي الدولي و45 دقيقة من دبي وولد سنترال ومطار آل مكتوم الدولي .

وبرزت دبي على مدى العقد الماضي من الزمن كوجهة سياحية إقليمية وعالمية،تقدم مجموعة من مناطق الجذب السياحي بشواطئها الرملية الممتدة لأميال، وسوق الذهب الشهير وسكاي دبي وجزيرة النخلة وسفاري الصحراء ومحال البيع بالتجزئة وخيارات التسوق الكثيرة ،بما في ذلك دبي مول الذي يعد واحداً من أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم ، ودبي أيضاً مشهورة كمركز عالمي للهندسة المعمارية والمباني المبهرة والفريدة بتصاميمها مثل برج خليفة وهو أعلى مبنى من صنع الإنسان في العالم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled