اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“مدينة النجوم” رواية خيالية من وحي مؤلفة إمارتية، متاحة حاليا على موقع أمازون

"مدينة النجوم" رواية خيالية من وحي مؤلفة إمارتية، متاحة حاليا على موقع أمازون
 

 

دبي – المسلة – صالة التحرير –  صدر مؤخرا، للكاتبة الإماراتية سارة كلداري، رواية "مدينة النجوم"، المتاحة حاليا على موقع أمازون. تستهدف هذه الرواية الخيالية القراء من الشباب، حيث تدور حول قصة فتاة شابة تحارب ضد أفكار التعصب، والوصمة التي تعاني منها بسبب الطبقة الإجتماعية التي نشأت بها.
 

 

وتعد هذه الرواية واحدة من ضمن العديد من الكتب والروايات الواعدة التي تتميز بوجود تشخيص للبطلة القوية التي تعتمد على نفسها وتأخذ بزمام الأمور في حياتها، كما تسلط الضوء على العديد من العقبات التي تواجهها النساء عموما على نحو مستمر (مع لمسة خيالية).
 

 

تدور الأحداث في "نجمية"، وهي مدينة خيالية تقع في مكان ما بمنطقة الشرق الأوسط، في القرن السابع عشر، حيث تحكي "مدينة النجوم" عن قصة مثيرة للفتاة الشابة، أميرة حسين، التي ظلت طوال حياتها قابعة تحت القيود الصارمة التي أوجدتها المكانة الإجتماعية المتميزة لها والتوقعات الناشئة عن تلك المكانة. كما تدور احداث القصة في وقت يتزايد الصراع فيه مع إحدى المدن المجاورة، وهي "كوزار"، والذي يتحول الصراع معها في نهاية المطاف إلى حرب مدمرة يدفعها الظلم والتمييز.
 

 

بدت حياة الفتاة الشابة وكأنها تسير وفقا للخط المرسوم لها، حيث تم تنشئتها لتصبح امرأة شابة جميلة، انتهت من دراستها، وكان من المقرر أن تتزوج من حبيب طفولتها. غير أنه عندما تتعرف أميرة على أحد الأسرار الخطيرة التي قامت أسرتها بإخفائه عنها طوال حياتها، تجد نفسها وقد تم الدفع بها مباشرة في في وسط نيران الحرب المتقاطعة، لتعلم تماما كيف تكون مرارة الظلم القاتلة.
 

 

 

 

 

 

 

حيث تهمس أمها في أذنيها، قابضة على مقبض الفرشاة الذي تمشط به شعرها الطويل قائلة، ". سوف تفهمين في يوم من الأيام، ياصغيرتي سوف ترين قريبا أن الطريق الذي رسمته لك سوف يقودك إلى العظمة سوف تكون موضع حسد من كل امرأة في مدينة" نجمية "، وسوف يندفع الرجال نحو السعي إلى جمالك وسلطتك التي تتمعين بها. كل ذلك لمصلحتك. سوف تفهمين كل شيء قريبا".
 

 

معظم مشاهد وأحداث هذه الرواية من النوع الذي يلقى صداه من قبل الشباب في جميع أنحاء المنطقة. فكاتبتنا "سارة كلدراي" طالبة جامعية تدرس في الخارج بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكمل حاليا سنتها النهائية كطالبة في المرحلة الجامعية بمجال الاتصالات.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled