اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها في المنطقة

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها في المنطقة

الدوحة "المسلة"…. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن رفع معدل رحلاتها إلى ثلاث من أهم المدن ضمن شبكة خطوطها، هي طهران وإسلام أباد ومسقط. وستبدأ الناقلة بتسيير أربع رحلات إضافية إلى طهران ورحلتان إضافيتان إلى إسلام أباد وأربع رحلات إضافية إلى مسقط أسبوعياً اعتباراً من 1 و3 و16 من سبتمبر على التوالي.

 

 وتأتي هذه الخطوة كجزء من مخطط الناقلة لرفع معدل رحلاتها إلى العديد من وجهاتها الحالية تلبية للطلب المتزايد من المسافرين على رحلاتها.

وتسيّر القطرية حالياً 14 رحلة أسبوعياً إلى طهران وسيرتفع هذا العدد إلى 18 رحلة بعد البدء بتسيير الرحلات الإضافية في 1 سبتمبر. وقد شهدت العاصمة الإيرانية نمواً متزايداً في أعداد السياح إليها الراغبين في استكشاف جمال وتاريخ واحدة من أعرق مدن العالم.

وستشهد إسلام أباد التي تسيّر إليها الناقلة حالياً رحلة يومياً، زيادة للمرة الثانية منذ العام الماضي في عدد الرحلات إليها، حيث قامت الناقلة برفع عدد رحلاتها الأسبوعية من أربع إلى سبع رحلات واعتباراً من الثالث من سبتمبر سيرتفع هذا العدد إلى تسع رحلات مع البدء بتسيير الرحلتين الإضافيتين.

وستلبي الرحلات الإضافية طلب المسافرين من وإلى الأمريكيتين اللتين تحظيان بإقبال كبير من قبل المسافرين الباكستانيين. وتعد مدة الترانزيت القصيرة في مطار حمد الدولي نقطة جذب أخرى للراغبين في السفر عبر المحيط الأطلسي.

أما مسقط، فتسيّر القطرية حالياً إليها 31 رحلة أسبوعياً.وتلبية للطلب المتزايد على هذا الخط، قررت الناقلة تسيير أربع رحلات إضافية ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات الأسبوعية بين الدوحة ومسقط إلى 35 رحلة.وبتسييرها خمس رحلات يومية إلى مسقط، تتيح القطرية خيارات أوسع للراغبين بزيارة هذه المدينة الجميلة التي تزخر بالشواطئ الخلابة والأنشطة الممتعة مثل الغوص. وتستقطب عُمان بشكل عام أعداداً كبيرة من الزوار من مختلف أنحاء العالم على مدار السنة.

وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية لـ العرب: "يسعدنا اليوم الإعلان عن هذه الزيادة في عدد رحلاتنا التي سنتمكن من خلالها تقديم خدمة أفضل لركابنا من مختلف أنحاء العالم. هنالك نمو ملحوظ في أعداد الناس المهتمين في استكشاف هذا الجزء من العالم الذي يزخر بالتاريخ ونقاط الجذب السياحية."

وأضاف الباكر: "سجلنا نمواً كبيراً في طلب المسافرين من وإلى كل من هذه الوجهات، ونحن نتطلع للترحيب بهم على متن رحلاتنا حيث سيستمتعون بتجربة سفر خمس نجوم."

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية اليوم واحدة من أكبر شبكات الوجهات في العالم وبالتالي، فهي تقدم للمسافرين خيارات ممتازة للسفر إلى وجهات متنوعة في الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأوروبا وإفريقيا والأمريكيتين مع روابط جوية سهلة عبر الدوحة.

وحققت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 134 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية و سياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled