اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تنظّم سحوراً لممثلي المنشآت الفندقية بالامارة

سياحة الشارقة تنظّم سحوراً لممثلي المنشآت الفندقية بالامارة

 

الشارقة "المسلة"….أكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حرص الهيئة على التواصل مع الشركاء في القطاع الفندقي الذي يُعد القطاع الأبرز في نمو أعداد السياح الذين يزورون الإمارة، عبر تنظيم اللقاءات والاجتماعات وورش العمل الدورية التي تساهم بتعزيز القطاع السياحي وتوفير أفضل الخدمات السياحية لزوار الإمارة ومواجهة أي تحديات مستقبلية.

جاء ذلك بمناسبة تنظيم الهيئة لسحور رمضاني لممثلي المنشآت الفندقية في الإمارة بحضور خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة وعدد من موظفي الهيئة وذلك في واجهة المجاز المائية.

 

وقال المدفع إن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي ضمن أهداف الهيئة لتحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين في المنشآت الفندقية من جهة وبين إدارات الهيئة المختلفة، بعيداً عن روتين العمل اليومي.
 

وأشار إلى النتائج الإيجابية للتعاون المستمر مع شركاء الهيئة من القطاعين الحكومي والخاص في تحقيق النجاحات والإنجازات بتنظيم كبرى الفعاليات العالمية والمشاركات في المحافل الدولية، حيث وصل عدد الغرف الفندقية بالإمارة إلى ما يقارب 10 آلاف غرفة واستقبلت الإمارة العام الماضي 1.9 مليون سائح، متوقعاً زيادة في أعداد السياح مع العمل على منشآت فندقية جديدة.

وأضاف مدير عام الهيئة أن العام الجاري قد شهد إنطلاقة متميزة مع الفعاليات والمهرجانات الثقافية والترفيهية النوعية التي نظمتها الإمارة ضمن احتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014 لتعكس للعالم أجمع هويتها الثقافية المتميزة، مشيداً بجهود الشركاء في نمو القطاع وتطوير المنتج السياحي والثقافي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled