اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المقصد السياحى المصرى يحتل المركز الرابع فى حجوزات الرحلات السياحية للبولنديين

المقصد السياحى المصرى يحتل المركز الرابع  فى حجوزات الرحلات السياحية للبولنديين

 

القاهرة " المسلة " … نشر الاتحاد البولندى لمنظمى الرحلات السياحية PZOT تقريرا حول إحصائيات مبيعات الرحلات الخارجية فى بولندا خلال الأسبوع السادس والعشرين من العام الجارى (الفترة من 24 يونيو إلى 1 يوليو 2014)، حيث حصلت مصر على المركز الرابع بعد كل من اليونان وتركيا وأسبانيا وأعقب مصر فى الترتيب كل من بلغاريا وتونس وإيطاليا وكرواتيا والبرتغال والمغرب.

 

هذا وقد حصلت مدينة الغردقة على المرتبة الرابعة ومدينة شرم الشيخ على المرتبة الخامسة وذلك بعد كل من مدينة أنطاليا التركية ومدينة هيراكليون عاصمة جزيرة كريت ومدينة بورجاس البلغارية. وتعد هذه الأرقام مؤشرا إيجابيا لاستمرار إقبال السائح البولندى على المقصد المصرى واعتباره من المقاصد السياحية المفضلة لديه وهو ما يعكسه احتلال مصر لمراكز متقدمة فى مبيعات الرحلات الخارجية.

 

وتأتى هذه النتيجة الإيجابية كأحد ثمار الجهود التى بذلتها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لاستعادة معدلات الحركة الوافدة من السوق البولندية إلى مصر والتى كان من بينها استضافة الاجتماع السنوى لاتحاد شركات السياحة البولندية PIT بالجونة فى محافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 7 إلى 14 فبراير الماضى.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled