اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القرشي: التوسع الفندقي يتماشى مع حجم الطلب في مملكة السعودية

القرشي: التوسع الفندقي يتماشى مع حجم الطلب في مملكة السعودية

 

جدة “المسلة”…. أكد رئيس مجلس ادارة شركة الأطياف إحسان عبدالصمد القرشي ان التوسع في مجال الشقق الفندقية يتماشى مع حجم الطلب الذي يشهده سوق الفنادق في المملكة العربية السعودية مشيرا الى ان خطة الشركة الإستراتيجية تتماشي مع هذا التوسع للارتقاء بمستوى المنتج والخدمة عن طريق عقد اتفاقية ادارة مع شركات عالمية رائدة في هذه الصناعة.

وقال القرشي في تصريحات صحفية عقب توقيع شركة الأطياف المتحدة القابضة اتفاقيات إدارة لشقق فندقية في مدينة جدة مع شركة أسكوت العالمية لموقعين جديدين في كل من شارع صاري وطريق الكورنيش. ويحمل الأول مسمى سيتادين صاري (Citadines Sari) ويحتوي 52 وحدة سكنية ويحمل الثاني سمرسيت الكورنيش (Somerset Corniche) ويحتوي على 126 وحدة سكنية انه تم اختيار شركة أسكوت العالمية، لخبرتها العالمية مشيرا إلى ان التوجه لهذا النشاط يأتي في هذه الفترة التي يشهد فيها وطننا الغالي طفرة ونهضة شاملة لجميع القطاعات و شركة الأطياف المتحدة القابضة تسعى أيضا لتحقيق طموحاتها المتماشية مع توجه هيئة السياحة والآثار بتقديم منتج باسم محلى ويدار بشكل احترافي من خلال معايير عالمية عن طريق ادارة شركة أسكوت للارتقاء بمستوى الشقق الفندقية والمفروشة.

من جهته عبر سيم لي مدير منطقة الخليج والشرق الأوسط لـ المدينة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الأطياف القابضة ليرتفع مخزون الوحدات التي تديرها الشركة في جدة إلى أكثر من 400 وحدة وأبدى تقديره لخطط شركة الأطياف وانجازاتها التي مكنها من البدء من خلال مدينة جدة للانطلاق بعد ذلك في مدن المملكة الأخرى وبأن هذا يتماشى مع خطة شركة أسكوت العالمية التي تدير حالياً ما مجموعه 23000 وحدة سكنية حول العالم موزعه على 86 مدينة في 24 دوله كما يوجد وحدات تحت التنفيذ 12000 وحدة سكنية في أكثر من 200 مبنى.

و كانت شركة الأطياف المتحدة القابضة قد وقعت اتفاقية إدارة مع شركة أسكوت العالمية في شهر مايو 2013 لفندقين آخرين في مدينة جدة الأول في شارع التحلية بعدد 125 وحدة ليكون تحت مسمى أسكوت التحلية والثاني بعدد 129 وحدة في حي السلامة ليكون تحت مسمى سيتادين السلامة وبذلك يكون عدد الشقق الفندقية التي ستديرها شركة أسكوت العالمية لصالح شركة الأطياف القابضة 432 وحدة حتى ألان.

وحضر توقيع العقد اعضاء الشركة زهير عبدالصمد القرشي ومحمد ومالك وعادل كعكي ورئيس غرفة مكة المكرمة ماهر جمال ونائبه ايهاب مشاط وعدد من رجال الاعمال

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled