اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق مهرجان شباب وادي الدواسر السياحي

انطلاق مهرجان شباب وادي الدواسر السياحي

وادي الدواسر " المسلة " … دشن محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي مهرجان شباب وادي الدواسر السياحي الذي ينظمه ويشرف عليه مكتب هيئة السياحة والآثار بالمحافظة وتستمر فعالياته خمسة ايام.

 

وقال مدير مكتب هيئة السياحة بالمحافظة عايد الحماد، إن هذا المهرجان الذي أقرته هيئة السياحة والآثار ضمن عدة فعالياتها السياحية هذا العام بالمحافظة ستستمر فعالياته لخمسة ايام قادمة ويهدف الى تقديم برامج وأنشطة وفعاليات رياضية ومسابقات ثقافية تلبي جميع تطلعات ابناء المحافظة بإذن الل، مؤكداً انه سيكون نواة لنشاط سياحي لوادي الدواسر يحمل مقومات السياحة المتنوعة.

 

مقدماً شكره لسمو رئيس هيئة السياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، ومحافظ وادي الدواسر احمد المنيفي. فيما ذكر خالد المنقاح في كلمة المؤسسة المنظمة، أن هذا المهرجان كان فكرة تم تدارسها في مكتبه في الرياض مع نائب مدير مكتب السياحة بالمحافظة حتى اصبحت واقعاً بعد اعتمادها من قبل هيئة السياحة، مبديا سعادته بما شاهده من معالم سياحية في المحافظة. بعدها قدم الفنانان مرزوق الغامدي ومحمد الكنهل فقرة كوميدية لم تخل من الطرافة المعتادة منهما استعراضا من خلالها المعالم السياحية في وادي الدواسر ومنها (قصر الملك عبدالعزيز التاريخي، قرية الفاو، ومتحف الصادية، والعين الحارة).

 

وجرى استعراض للدراجات الهوائية والنارية والسيارات، فيما قدم محافظ وادي الدواسر هدايا لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة والذين تواجدوا في الحفل ثم كرّم الجهات المشاركة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled