اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العاهل السعودي يأمر بإنشاء 11 ملعبا رياضيا في المملكة

العاهل السعودي يأمر بإنشاء 11 ملعبا رياضيا في المملكة

الرياض "المسلة"….أمر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً في أحد عشر مدينة سعودية.
 

وجاء في بيان رسمي نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الملك عبد الله أمر بالمشاريع الرياضية الجديدة دعماً للرياضة والشباب. وستوزع الإستادات الرياضية الجديدة على معظم مناطق المملكة ما عدا العاصمة الرياض وجدة، اللتان تحتضنان أكبر إستادين رياضيين في السعودية.

وستكون الإستادات الرياضية الجديدة في المدينة المنورة، القصيم، المنطقة الشرقية، عسير، تبوك، حائل، عرعر، جازان، نجران، الباحة وسكاكا.

 
وجاء في البيان الملكي "ويأتي هذا الدعم استمراراً لحرص خادم الحرمين الشريفين على أبنائه المواطنين في كل أمر يعود بالفائدة عليهم، وإعطاء كل منطقة حقها من التنمية في كافة المجالات. وسوف يبدأ العمل – إن شاء الله – في هذا المشروع الكبير فوراً على أن ينتهي في أقرب مدة ممكن".

 
وتحظى كرة قدم القدم بشعبية واسعة في السعودية؛ حيث تلقى دعماً حكومياً وأهلياً، وتفرد لها الصحف المحلية مساحات واسعة، وللأندية الكبرى كالهلال والنصر والاتحاد عشاق كثر يبدون تعصباً تجاه أنديتهم في كثير من الأحيان.

 
وكانت السعودية افتتحت قبل شهر إستاد مدينة الملك عبد الله في جدة ثاني أكبر مدن المملكة، في واحد من أجمل التحف المعمارية في المنطقة، ويتسع ملعبه الرئيس لأكثر من 70 ألف متفرج، فيما تضم الرياض إستاد الملك فهد الدولي الذي يتسع لأكثر من 70 ألف متفرج وتم افتتاحه في العام 1988.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled