اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

34.9 % ارتفاع عدد سياح الإمارات إلى ماليزيا

 

34.9 % ارتفاع عدد سياح الإمارات إلى ماليزيا

دبى "المسلة" …. أكد وزير السياحة والثقافة الماليزي داتو سيري محمد نظري عبد العزيز أهمية التشابه الثقافي والتقاليد الإسلامية المشتركة في جعل بلده وجهة مرغوبة تجذب السياح من الشرق الأوسط.

واعتبر ملتقى السياحة والسفر العربي بدبي الداعم والرافد الأساسي لصناعة السياحة الماليزية من منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن برنامج بلاده الترويجي «زيارة ماليزيا عام ????» يشكل نقطة فاصلة في صناعة السياحة الماليزية، من خلال السعي لتحقيق نتائج إيجابية تساهم في رفد هذه الصناعة والارتقاء بها وتقديم أفضل الخدمات للسياح والزوار، وبين أن عدد السياح القادمين من الإمارات ارتفع منذ بداية العام الجاري وحتى الآن بنسبة 34.9 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضــي.

وأضاف لـ البيان أن ماليزيا من أوائل الوجهات لقضاء العطلات من السياح، سواء لقضاء شهر العسل، الاجازات العائلية، السياحة البيئية، سياحة المعارض والمؤتمرات، السياحة العلاجية أو حتى للتعليم، دوماً كان لدى ماليزيا شيئا تقدمه لكل شخص.

أرقام
وبين الوزير أن ماليزيا تحاول الحفاظ على سمعتها باستقبال 28 مليون سائح وإيرادات حوالي 76 مليار رنجيت ماليزي هذا العام بالتزامن مع«زيارة ماليزيا عام 2014» ووصول السياح إلى 36 مليون سائح مع تحقيق ربح 56 مليار دولار أميركي بحلول عام 2020 وذلك وفقاً لخطة تحول السياحة في ماليزيا 2020، وذلك يعتبر جزء امن المناطق الاقتصادية الوطنية الهامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled