اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ماليزيا تخطط لاستقطاب سياح قطر

سياحة ماليزيا تخطط لاستقطاب سياح قطر
 

الدوحة "المسلة"….كشفت وزارة السياحة والثقافة الماليزية بالدوحة عن تفاصيل حملتها الترويجية "زيارة ماليزيا عام 2014" المزمع إطلاقها في يوليو القادم، والتي تشمل أكثر من 200 تظاهرة تنشيطية وثقافية موجهة لزوار ماليزيا خلال العام الحالي.

وقد التقى الوزير الماليزي الذي يزور الدوحة حالياً رئيس الهيئة العامة للسياحة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، فيما التقى المشاركين في سوق السفر والسياحة بالدوحة بمشاركة 16 شركة سياحة وسفر ماليزية والذي يهدف إلى تعزيز مكانة ماليزيا السياحية لدى السائح القطري خلال الموسم الحالي.

قال داتو سري محمد نظري عبد العزيز وزير السياحة والثقافة في ماليزيا: "زار ماليزيا خلال العام الماضي نحو 340 ألف سائح عربي من بينهم 7300 سائح قطري، ومن هذا المنطلق نحن نسعى إلى دعم التعاون بين البلدين الشقيقين والرفع من عدد الزوار القطريين إلى ماليزيا".

أضاف أن هناك الكثير من عوامل الجذب في انتظار المسافرين القطريين إلى ماليزيا التي أدرجت باعتبارها واحدة من أفضل 10 وجهات للزيارة في لونلي بلانت الأفضل في السفر لعام 2014، مشيراً إلى أن الاستثمارات القطرية في ماليزيا تبلغ حوالي 16.5 مليون دولار.

أضاف لـ الراية أن بلاده أعدت برامج وأماكن جديدة للسياح العرب خلال الموسم الحالي ومنها إقامة برامج ترفيهية جديدة تبدأ يوليو المقبل وسط تفاؤل كبير بارتفاع ملحوظ في عدد السياح القادمين إلى ماليزيا من كافة أنحاء العالم.

وقال إن برنامج "زيارة ماليزيا 2014" سوف يشهد أحداثا سياحية ذات أفكار جديدة ومبدعة مثل "مهرجان ماليزيا الأول الدولي للأحذية 2014" و"مهرجان ماليزيا الأول الدولي للتبادل السياحي 2014"و "ماليزيا الأول لسياحة الفن المعاصر 2014" و"مهرجان ماليزيا الأول الدولي لليلة موكب الزهور السياحى 2014"، وقد صُممت لكى تكون أكثر متعة والأكبر والأضخم على الإطلاق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled