اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة تنظمان احتفالية مصر فى قلب أفريقيا مايو المقبل

وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة تنظمان احتفالية مصر فى قلب أفريقيا مايو المقبل 

 

القاهرة " المسلة " …  فى إطار احتفالات العالم بالقارة السمراء أفريقيا ، تقوم وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع المركز الثقافى للتراث العربى بفرنسا تحت رعاية رئيس الوزراء بتنظيم الاحتفالية الاولى على أرض مصرعلى المسرح الرومانى بمدينة شرم الشيخ يوم الثلاثاء الموافق 13/5/2014 .

• ولقد اختار المركز الثقافى للتراث العربى مدينة شرم الشيخ لاستضافة هذا الحدث ، لما لهذه المدينة من جاذبية خاصة فى مصر فقط بل والعالم كله.

• قامت على أرض القاره السوداء أفريقيا أعرق وأقدم الحضارات ، وقد احتضنت مصر واحده من أهم هذه الحضارات حتى يمكننا أن نقول مصر فى قلب أفريقيا والعالم.

• يقوم بتغطية الاحتفالية العديد من الصحافه العالميه والمحليه لتغطية هذا الحدث العالمى كما يشارك به لفيف من الشخصيات الهامة والعالمية  وبحضور المطربه الشهيره السيده نتاشا أتلس والتى كانت قد شاركت فى احتفالية الألفيه الثالثه والتى قامت عند سفح الأهرامات بالجيزه عام 1999 ، والإعلامية كندا  وهى من اشهر الشخصيات الاعلامية المعروفة فى فرنسا ، أيضاً سيشارك بالإحتفالية الفرقه الفنيه الفرنسيه المعروفه Massala Cie وذلك لتقديم عرضها المسرحى الموسيقى الشهير TRANCE والذى جاب العالم كله وكتبت عنه الصحافه العالميه خاصة وأن هذا العرض الموسيقى هو من انتاج وزارة الثقافه الفرنسيه .

• ستقوم بتقديم الحفل الاعلامية الفرانكوفنية السيده/ كندا أشهر الشخصيات الاعلامية المعروفة فى فرنسا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled