اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط السياحة بالاردن توزع ملصقا بمناسبة زيارة البابا للمملكة

تنشيط السياحة بالاردن توزع ملصقا بمناسبة زيارة البابا للمملكة

 

عمان "المسلة" ….أطلقت هيئة تنشيط السياحة، ملصقا باللغة الانجليزية حول زيارة قداسة البابا فرانسيس الأول المقررة إلى المملكة في 24 أيار المقبل، يشتمل على معلومات عن المواقع الدينية المسيحية كافة في الأردن.

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات إن الملصق تم توزيعه على مكاتب تمثيل هيئة تنشيط السياحة الخارجية، والسفارات الأردنية في الخارج وعبر طائرات الملكية الأردنية، إلى جانب الفنادق ومكاتب السياحة والسفر وموقع المغطس والمدارس المسيحية في المملكة.

 

وأضاف لـ بترا، إنه بالتزامن مع نشر الملصق، فإن الهيئة أطلقت امس موقعا الكترونيا متخصصا بزيارة البابا باللغة الانجليزية لتمكين الناطقين باللغة الانجليزية من الاطلاع على الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بزيارة البابا التاريخية التي تأتي بعد مرور نصف قرن على أول زيارة لبابا الفاتيكان للمملكة والتي تمت في العام 1964.

 

وقال الدكتور عربيات، إن الهيئة تعمل حاليا على ترجمة الموقع لبضع لغات، عبر الرابط (www.visitjordan.com).

ولفت إلى أن الهيئة استضافت مجموعة من الوفود الصحفية المختصة بالسياحة الدينية، خصوصا من أسواق أوروبا وأميركا ولبنان، بهدف التعريف بزيارة البابا والتركيز على مواقع الحج للمسيحيين.

 

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تنظيم وإقامة فعاليات خاصة بالسفراء والبعثات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة منتصف الشهر المقبل، بهدف التعريف بالزيارة البابوية، والأهمية الدينية لمواقع الحج المسيحي في المملكة. (
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled