اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل جوائز التميز السياحي اليوم

الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل جوائز التميز السياحي اليوم

الرياض "المسلة"… يرعى الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة ‏للسياحة والآثار، في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد حفل جوائز التميز ‏السياحي السعودي 2014 وذلك على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي ‏السعودي 2014، الذي يفتتحه اليوم الأمير خالد بن بندر ‏بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية، في مركز ‏الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.


حيث سيتم تسليم الجوائز للمنشآت والشخصيات الفائزة بالجوائز التي تمنحها ‏مجلتا "‏Saudi Voyager‏" و"ترحال" وترعاها الهيئة العامة للسياحة والآثار ‏بحضور عدد من الشركات والمؤسسات والأفراد المتنافسين على الجوائز ‏والمهتمين بالشأن السياحي بالمملكة.


وتشمل الجوائز هذا العام للمرة الأولى سلسلة من التصفيات المناطقية؛ إذ ‏سيتنافس ‏المرشحون على الجوائز عبر تصفية في مناطق المملكة الثلاث ‏عشرة على ‏أن يتقدم الفائزون على مستوى المناطق إلى النهائيات الوطنية. ‏للتقييم ‏بمعرفة لجنة التحكيم التي تتألف من عدد من الخبراء المحليين ‏والعالميين ‏المتميزين.

يشار إلى أن جوائز التميز السياحي السعودي تنظم للعام الرابع على التوالي، ‏وهي من أكثر الجوائز المنشودة في مجال السياحة والضيافة والسفر، وتشهد ‏تنافساً كبيراً بين العاملين في القطاع السياحي السعودي، وتستهدف التشجيع ‏على تحقيق أعلى معايير تطوير هذا القطاع الحيوي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled