اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع: السياحة تطور مشروع علاج العاملين بالوزارة و هيئة تنشيط السياحة

زعزوع: السياحة تطور مشروع علاج العاملين بالوزارة و هيئة تنشيط السياحة

القاهرة "المسلة".. وجه  الوزير هشام زعزوع رئيس قطاع الأمانة العامة بالوزارة اللواء هانى وديع القيام بدراسة تطوير مشروع علاج العاملين بالوزارة و هيئه تنشيط السياحة فى ضوء الاعتمادات المخصصة مع مراعاة البعد الاجتماعى و ضرورة توفير الرعاية الصحية الجيدة و التخفيف عن كامل العاملين بالوزارة و هيئة التنشيط السياحى.

أكد زعزوع فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أهمية مراعاة استمرارية العمل بهذا المشروع مع الاخذ فى الاعتبار ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للعاملين ذوى الحالات المرضية القاسية و المستعصية .

كما وجه زعزوع بضرورة حل المشكلات الاخرى التى تتعلق بالعاملين المغتربين فى مكاتب الوزارة بالمحافظات السياحية المختلفة والتى تتمثل فى توفير الاقامة و وسائل الانتقال لحثهم على بذل المزيد من الجهد و العمل . يأتى ذلك فى اطار خطة الوزارة للاهتمام بالعنصر البشرى للعمل على الارتقاء بصناعة السياحة المصرية .

هذا اضافة الى التنسيق و التواصل مع الجهات المعنية بالدولة للتعريف بالدور المنوط و طبيعة عمل وزارة السياحة و الهيئتين التابعيين لها هذا لأهمية تكاتف كافة الجهات للنهوض بصناعة السياحة المصرية لتواكب ما تشهده الصناعة من تطور و متغيرات فى جميع الدول الاوروبية المنافسة فى مجال السياحة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled