اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدوحة تطلق مؤتمر السياحة الدولي 23 فبراير الجاري

الدوحة تطلق مؤتمر السياحة الدولي 23 فبراير الجاري

 

الدوحة "المسلة"…. تستعد الدوحة لإستضافة فعاليات مؤتمر السياحة الدولي الأول من نوعه تحت عنوان "مؤتمر السياحة في عالم الغد: ماذا يخبئ المستقبل للسياحة في المنطقة" يومي 23 و24 فبراير 2014. وينعقد المؤتمر برعاية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبالشراكة مع "الهيئة العامة للسياحة"، وبحضور لفيف من أشهر خبراء قطاع السياحة والضيافة في العالم.

وسيستضيف فندق "رينيسانس سيتي سنتر الدوحة" فعاليات المؤتمر بالتعاون مع "جامعة ستندن قطر" و"شركة الريان للاستثمار السياحي" و "معهد مستقبل السياحة الأوروبية". ويستقطب المؤتمر نخبة من صناع القرار في قطاعات السياحة والضيافة، والأعمال، والهيئات الحكومية، فضلاً عن ممثلين لأبرز شركات السفر وأكاديميات البحث السياحي في المنطقة والعالم.

ويهدف المؤتمر إلى التأكيد على أهمية السياحة بالنسبة لدولة قطر والمنطقة عموماً، والتركيز على نمو القطاع السياحي فيها، وإبراز ثقافتها وتراثها العريق، إضافة إلى قضايا الاستدامة، ولاسيما في ضوء امتلاكها حالياً 81 فندقاً عاملاً وما يزيد على 110 فنادق أخرى قيد الإنشاء، فضلاً عن توفير127 ألف فرصة عمل في قطاع الضيافة بحلول عام 2030، مما يجعلها عاصمة الضيافة في المنطقة بلا منازع بحسب الشرق.

ويقوم بافتتاح هذا المؤتمر السنوي المهندس عيسى المهندي، رئيس "الهيئة العامة للسياحة" في قطر، الذي سيتطرق إلى إستراتيجية تطوير قطاع السياحة في قطر بغية تحويلها إلى وجهة سياحية رائدة خلال الأعوام المقبلة، كما يلقي الدكتور طالب الرفاعي، الأمين العام لـــ "منظمة السياحة العالمية"، كلمة افتتاحية يتناول فيها الحاجة إلى تطوير قطاع السياحة وفقاً للمعايير الدولية المستدامة و"مدونة منظمة السياحة العالمية لأخلاقيات السياحة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled