اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أتش أم أتش لادارة الفنادق تعزز وجودها في دبي مع توقيع عقد فندق كورب الخوري في البرشاء

أتش أم أتش  لادارة الفنادق تعزز وجودها في دبي مع توقيع عقد فندق كورب الخوري في البرشاء

 

دبى – المسلة – خاص –  وقعت" أتش أم أتش "  عقد إدارة لتشغيل فندق كورب الخوري في البرشاء – دبي. الإعلان يبرز إلتزام المجموعة بزيادة تواجدها في الإمارة وفي الوقت نفسه تعزيز وضعها في الإمارات العربية المتحدة حيث عملت بنشاط على مدار السنوات العشر الماضيات.

 

يضم الفندق 228 غرفة ويمتلكه محمد طيب الخوري وأبناؤه وله شراكة طويلة مع أتش أم أتش. يقول لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي، أتش أم أتش،: "نحن نتطلع بشوق لفرصة تشغيل فندق آخر رائع في دبي لصالح محمد طيب خوري وأبنائه. يسعدنا أن نبني على علاقتنا القوية مع عائلة الخوري التي نقوم بالفعل بإدارة فندقين رائعين لهما هما كورال الخوري للشقق الفندقية – دبي وفندق الخوري كورب اكزيكتيف – الوصل ونشعر بامتنان حقيقي لأنهم منحونا هذا المشروع الأخير. لقد كانوا دائما شركاء رائعين ونحن على ثقة من أن تجربتهم المتفردة في تطوير فنادق فاخرة سوف تساعدنا على تقديم فندق آخر رائع للمسافرين إلى دبي".

 

 

كما أكد لوران على أنه: "من الواضح أن هذه الثقة هي شهادة بقوة أسمائنا الفندقية وقدرتها على تقديم نتائج رائعة وبالنجاح الذي تتمتع به فنادقنا في المنطقة. عندما يفكر المطورون في شركتنا للإدارة الفندقية من أجل تشغيل فنادقهم، فإنهم يعلمون تماما أن أتش أم أتش سوف تحقق شعارها "نحن نقول، نحن نفعل". إن تطوير اسم كورب في الإمارات العربية المتحدة وباقي دول مجلس التعاون الخليجي يظل أولية بالنسبة لنا".

 

يقول عبد  الله الخوري، المدير المسئول، محمد طيب الخوري وشركاؤه،: "نحن سعداء تماما باختيار أتش أم أتش لإدارة فندق كورب الخوري في البرشاء – دبي تحت اسم فنادق كورب. إنه مشروع شديد الأهمية بالنسبة لنا. نحن نؤمن بأن قوة تجربة أتش أم أتش وشبكة فنادقها وعمق خبرتها التشغيلية سوف تجلب قيمة عظيمة للفندق الجديد وتسهم في تقديم تجربة ضيافة متسقة وفريدة للضيوف.

 

من المقرر أن يتم افتتاح فندق كورب الخوري في البرشاء – دبي في الربع السنوى الأول من 2016 وسوف يكون موقعه في حي البرشاء ويضم كل الخدمات المعتادة. سوف يوفر الفندق عدة مطاعم للأغذية والمشروبات، بما في ذلك مطعم عالمي مفتوح طوال اليوم وقاعة في اللوبي. كما يشتمل على قاعة مؤتمرات ومنتجع رائع وحمام سباحة.

 

يقول لوران إن: "الفندق يتمتع بموقع متميز وقد صمم ليوفر للعملاء القيمة التي ينتظرونها من اسم كورب. الشكل العصري للفندق والمزيج من خدمات وتسهيلات الترفيه والعمل سوف تحقق جذبا للضيوف من العائلات أو رجال الأعمال على حد سواء".

 

شهدت دبي نموا في عدد السائحين القادمين للعمل والترفيه. وتقول دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن عدد الزائرين الدوليين ارتفع بنسبة تقترب من 9.8% من عام إلى عام لتتجاوز 7.9 مليون زائر خلال الشهور التسعة الأولى من 2013، مما رفع الطلب على الفنادق في المدينة. رؤية دبي للسياحة لعام 2020 هي أن تضاعف أعداد الزائرين السنوية من 10 مليون عام 2012 إلى 20 مليون عام 2020.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled