اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قصر الإمارات يستضيف 150 الف نزيل خلال عام 2013

قصر الإمارات يستضيف 150 الف نزيل خلال عام 2013

ابوظبى " المسلة " … قال الكسندر شنايدر مدير فندق قصر الامارات ان الفندق تجاوز التوقعات لعام 2013 في مجال الايرادات ورضى النزلاء بعد الارتفاع الكبير في عدد الزائرين والضيوف الذين تجاوز عددهم 150 الف. واشار في تصريح صحافي اليوم الي ان معدلات الاشغال في قصر الامارات ارتفعت العام الماضي بشكل حاد  كما ارتفع معدل الايرادات للغرفة الى واحد من اعلى مستوياته منذ افتتاح الفندق عام 2005  نتيجة الزيادة في اسعار الغرف والاجنحة بنسبة 26%  مقارنة بعام 2012  .

 

وقال انه بالرغم من افتتاح فنادق ومنتجعات جديدة في امارة ابوظبي الا ان قصر الامارات حقق معدلات اشغال قياسية باسعار هي الاعلي من مثيلاتها في الاعوام السابقة . واشار الي ان قصر الامارات يعكس رؤية ابوظبي 2030 لجعل الامارة مقصدا للفنون والاداب والتراث والثقافة وجذب السياحة الراقية من شتي دول العالم .

 

وقال شنايدر :"  اننا في قصر الامارات نقدم الافضل للزوار والضيوف سواء في المطاعم او الغرف والاجنحة نظرا للجودة العالية في الخدمات ". وحول المشروعات الجديدة التي يعتزم قصر الامارات تنفيذها في عام 2014 ، قال : سوف نقوم باعمال تحديث وتطوير لبعض المرافق الحيوية في قصر الامارات للحفاظ علي ارقي درجات الخدمة والجودة للضيوف .

 

وردا علي سؤال حول توقعاته للاشغال في عام 2014 قال شنايدر انه سيكون مرتفعا نظرا لانعقاد مؤتمرات وانشطة اخرى في ابو ظبي تتضمن قمة الطاقة ومعارض اخرى بالاضافة الى استضاف القصر عدد من فرق كرة القدم العالمية بهدف التدريب وهو ما يشكل فخرا للفندق. واضاف : " اننا نركز علي الاسواق الجديدة مثل الصين والهند وامريكا اللاتينية حيث لدينا اعدادا كبيرة من زوار تلك الدول بفضل الخطوط الجوية المباشرة للاتحاد للطيران الي تلك المناطق."

 

وذكر ان قصر الامارات يستضيف العديد من حفلات الزواج للعائلات العريقة من الهند وروسيا والصين وغيرها نظرا لان القصر ايقونه للسياحة المحلية والعالمية علي حد سواء وكشف النقاب عن مشروع للتعاون بين قصر الامارات مع المنطقة الاعلامية الحرة " توفور فيفتي فور " والمجلس الوطني للاعلام لتصوير افلام من هوليوود في قصر الامارات . وأختتم حدبث بالقول : " سوف نبدأ تنفيذ عدد من المشاريع قريبا بهدف تطوير صناعة الافلام في ابوظبي " مضيفا بان قصر هو المكان الوحيد في المنطقة الذي يعتبر مؤهلا لتوفير بيئة فريدة لتصوير الافلام وعرضها في مسرح القصر الفريد من نوعه ".

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled