اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبسوس العالمية : مجموعة الطيار أهم علامة تجارية رواجا في قطاع السفر والسياحة بالسعودية

أبسوس العالمية : مجموعة الطيار أهم علامة تجارية رواجا في قطاع السفر والسياحة بالسعودية

 

الرياض"المسلة" … حازت مجموعة الطيار للسياحة والسفر على تكريم صحيفة الوطن ضمن أكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجاً وحضوراً في ذهن المستهلك السعودي وفق استطلاع قامت به مؤسسة أبسوس العالمية للدراسات المتخصصة وذلك خلال حفل حضرها كل من وزير الثقافة الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ورئيس مجلس ادارة موسسة عسير للصحافة والنشر الامير بندر بن خالد الفيصل وعدد من الشخصيات القيادية والاقتصادية.

وجاء تكريم مجموعة الطيار للسفر والسياحة نظرا لإنتشارها الواسع على الأصعدة المحلية والعالمية، و تسلم الجائزة المدير التنفيذي للعلاقات التسويقية لمجموعة الطيار السيد سعد السبيعي.

و عن أهمية هذا التكريم علق الدكتور ناصر الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، قائلا:" تحرص مجموعة الطيار للسفر على تطوير مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية والارتقاء به إلى أعلى المستويات.

وأضاف قائلا:" يؤكد هذا الإنجاز تميز المجموعة في قطاع السفر والسياحة ومدى متانة شبكتها بالمملكة. كما يؤكد حرصها على ايصال خدماتها إلى جميع العملاء بكافة المدن السعودية دون استثناء، وفق معايير وجودة خدماتية عالية، تجعل منا الخيار الأصح.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled