اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تعزز تعاونها مع الدوحة

 

اسطنبول "المسلة" …. أكدت الخطوط الجوية التركية حرصها على انتظام سفرياتها إلى الدوحة بما يعزز التزام الشركة حيال واحدة من أسواقها الرئيسية في منطقة الخليج العربي.


وقد بلغت عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة التركية حتى الآن 14 رحلة أسبوعياً من الدوحة إلى إسطنبول، بزيادة 40% عن الفترة ذاتها من العام 2014. ويعد الزائر القطري في مقدمة السواح الذين تستهدفهم السياحة التركية.


وكانت الخطوط التركية قد احتفلت في شهر مارس الماضي بمرور عشر سنوات على إطلاق خدماتها إلى قطر من خلال إضافة رحلات أسبوعية على وجهة إسطنبول -الدوحة حيث تتيح رحلات الخطوط التركية للمسافرين من وإلى الدوحة خيارات أوسع وأكثر تنوعاً للسفر على متن رحلاتها على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وآسيا وشبه القارة الهندية وأمريكا الشمالية.


وحرصت الشركة منذ بدء عملياتها في قطر في 27 مارس 2006 على تعزيز وجهة الدوحة – تركيا على نحو تدريجي ليصل عدد الرحلات التي تسيرها الشركة حالياً إلى العدد الذي وصلت إليه الرحلات اليومية.


ونظمت الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا رحلة ترويجية وتعريفية بالفرص السياحية التي تتمتع بها المناطق المختلفة بتركيا، لأكثر من 600 إعلامي وإعلامية ومدراء مكاتب سياحية في قطر ودول الخليج والأردن ودول المغرب العربي والعراق لمدينة أنطاليا لجذب واستقطاب السياح من دول مجلس التعاون الخليجي ومن البلدان العربية الأخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled