اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق تلال ليوا يستقبل ضيوف و زوار مهرجان الظفرة للإبل

فندق تلال ليوا يستقبل ضيوف و زوار مهرجان الظفرة للإبل

 

رام الله " المسلة " …  بمناسبة انطلاق الدورة السابعة من / مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل / في مدينة زايد بالمنطقة الغربية لإمارة أبوظبي , والذي يقام تحت رعاية الفريق اول الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة , نظم فندق تلال ليوا جولة لوفد اعلامي ضم اكثر من 15 صحافيا يمثلون وسائل الاعلا في دولة الامارات لاطلاعهم علي اهمية هذا المهرجان التراثي الذي يستمر لغاية 28 ديسمبر الجاري

 

واكد  أيمن عاشور مدير عام فندق تلال ليوا علي اهمية هذا المهرجان   في احياء التراث والتواصل بين الاجيال , وتنشيط السياحة الداخلية , مشيرا الي ان تلال ليوا يستقبل ضيوف المهرجان والمشاركين فيه . واوضح / ان فندق  تلال ليوا يجسد النهضة السياحية والعمرانية التي تشهدها المنطقة الغربية لامارة ابوظبي  بفضل الجهود التي يبذلها الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية / .

 

واكد  خلال حفل غداء للصحافيين بالفندق/ ان هناك اقبالا كبيرا من الزوار من مواطني الامارات والمقيمين بالدولة , للاقامة في الفندق المشيد وفقا للعمارة التراثية التي تميزت بها دولة الامارات عبر قرون من الزمن / . واضاف قائلا  /  ان الفعاليات التراثية التي تركز على احياء التراث الشعبي , مثل  / مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل /   وسباقات الهجن ومهرجان الرطب والاعراس الجماعية كلها ساهمت في زيادة الاقبال على فندق تلال ليوا بالمنطقة الغربية لإمارة ابوظبي /   .

 

وذكر ان تلال تلال ليوا اكمل استعدادته منذ فترة لاستقبال  أضخم مهرجان يقام في المنطقه الغربيه لسفينة الصحراء"الإبل" ولمشاهدة الأعداد الهائلة من الجمال التي يملكها مواطنو دولة الإمارات التي تعبر عن تراثهم وحضارتهم وحاضرهم المزدهر. واضاف قائلا / يعتبر هذا المهرجان جزء من التراث الذي تعيد احيائه المنطقه الغربية فكان سببا في وضع المنطقه الغربيه لامارة ابوظبي على خارطة السياحة العالمية /.

 

واشار الي / ان المهرجان يسهم في التعريف بالثقافة البدويه لتبقى راسخة في عقول أبناء الامارات ولتعريف المقيم والزائر على هذا التراث القيم الذي لم تنسهم اياه الحضارة الحديثة والرقي الاجتماعي / . ويتيح هذا المهرجان للضيوف التعرف علي جمال الطبيعة في ليوا والاستمتاع بسحر الصحراء في وسط الربع الخالي التي تعد من أجمل صحارى العالم على الإطلاق، وقال / ان هذه الصحراء والواحات الطبيعية تعيدنا إلى الماضي الجميل وتعطي الفرصة للعيش في أجواء البداوة وإحياء هذه الاجواء لعشاق هذه الحياة المرتكزة على بساطتها / .

 

وأعرب مدير عام فندق تلال ليوا عن سعادته باستضافة المشاركين والزوار في هذا المهرجان كل عام مؤكدا انه وجميع العاملين في الفندق/ يعدون بتقديم أفضل الخدمات الأصيلة في جميع مرافق تلال ليوا والتي تتنوع مابين مطاعم وبركة سباحة و غرف يصل عددها إلى 111 غرفه و 6 أجنحة جميعها مجهزه بتصاميم عربية ساحره، باعتبار ان تلال ليوا هو الفندق الوحيد المتواجد في قلب هذا الحدث  /.

 

يتضمن هذا المهرجان 12 فعالية هي مزاينة الظفرة للإبل (فئتي الأصايل والمجاهيم)، مسابقة الحلاب، سباق الإبل التراثي، مزاد الإبل، مسابقات الصقور المكاثرة في الأسر، سباق السلوقي العربي، التصوير الفوتوغرافي، مزاينة التمور ومسابقة أفضل أساليب تغليفها، السوق التراثي والحرف اليدوية، قرية الطفل، إضافة للسيارات الكلاسيكية.

 

وللطقس الرئع الذي تتمتع به المنطقه في هذا الوقت من السنه يستمتع الزوار بزيارة الصحراء والتمتع بجمالها من خلال رحلات السفاري التي الي تتم باستخدام سيارات ذات الدفع الرباعي  التابعة لفندق تلال ليوا مع كادر من السائقين المحترفين للتوغل في رحله شيقه وممتعه وسط رمال الصحراء الذهبيه والسماء الزرقاء الصافيه ليعيش الزائر تجربة فريدة من نوعها في منظر بانورامي ساحر.

 

 وبعد رحلة الصحراء قضاء اجمل الأوقات للراحة وسط واحة الظفرة التي   تستقبل كل يوم عددا كبيرا من زوار هذا المهرجان لتكتمل صورة عيش البداوة الحقيقية عند الجلوس في الخيم المنصوبة حول هذه الواحة.ويحظي فندق تلال ليوا باعجاب الزوار لما يتمتع به من موقع فريد وسط الكثبان الرملية الساحرة واطلاله علي مشاهد طبيعية لصحراء الربع الخالي وملامح الثراث المحيطة به مثل مراكيض سباقات الهجن الاصيلة وواحات النخيل  . و تتولى سلسلة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق إدارة فندق تلال ليوا الذي يعد من ابرز المشروعات السياحية الراقية في المنطقة الغربية  .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled