اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وكلاء السياحة والسفر تدعو اعضاءها للمشاركة في تسويق بوابة الأردن الإلكترونية

 

وكلاء السياحة والسفر تدعو اعضاءها للمشاركة في تسويق بوابة الأردن الإلكترونية

عمان "المسلة" … دعا رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية سمير الدربي اعضاء الجمعية المتخصصين ببيع تذاكر الطيران للمشاركة في تسويق بطاقة بوابة الأردن الإلكترونية.

 

وقال في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان مشروع بوابة الأردن الإلكترونية يعتبر الحل الأمثل للتخلص من طوابير الإنتظار الطويلة للمغادرين والقادمين عن طريق مطار الملكة علياء الدولي، وأن اصدار البطاقات الإلكترونية ستتم من خلال الشركة المتخصصة في هذا المجال، حيث سيقتصر تسويق هذه البطاقات على وكلاء السياحة والسفر المصدرين لتذاكر الطيران في المملكة.

 

ويتميز مشروع بوابة الأردن الإلكترونية بالسرعة والكفاءة وإنهاء كافة إجراءات العبور بأقل من 15 ثانية دون الحاجة للانتظار عند مراقبة الجوازات، ويتم من خلال البطاقة ربط جميع عمليات التدقيق والتحقق من بيانات المسافرين عند عبورھم من خلال بوابات الأردن الإلكترونية مع الجهات المعنية في الدولة، ما يسمح لمطار الملكة علياء الدولي التعامل مع أعداد أكبر من المسافرين من وإلى المملكة.

 

يذكر ان بوابة الأردن الإلكترونية مجهزة بقارئ "لشريحة البطاقة الذكية" ونظام للتحقق من بصمة الأصبع للتأكد من صحة معلومات المسافر المستخدم للبوابة الإلكترونية ومطابقتها للسمات الحيوية ومعلومات جواز السفر والمخزنة مسبقا في شريحة البطاقة الذكية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled