اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة الروسية تدعو تايلند الاقتضاء بتجربة مصر فى تفادي الحوادث المرورية

السياحة الروسية تدعو تايلند الاقتضاء بتجربة مصر فى تفادي الحوادث المرورية

 

عبر المشرفون على حركة السياحة الروسية عن أمنيتهم بأن تقتدي تايلند بما فعلته مصر لتفادي الحوادث المرورية التي يتعرض لها السياح الروس

 

موسكو "المسلة" … يتمنى المشرفون على حركة السياحة في روسيا أن تحتذي تايلند بتجربة مصر التي تمكنت من خفض عدد الحوادث المرورية التي يذهب السياح الأجانب عامة والروس خاصة ضحيتها.

وتعرض 23 سائحا روسياً لإصابات مختلفة في حادث مروري في تايلند في الأسبوع الماضي حينما اصطدمت حافلتهم بأحد الأعمدة على الطريق محاولة تجنب الاصطدام بسيارة قادمة من الجهة المعاكسة.

ويشار إلى أن تايلند صاحبة الرقم القياسي بعدد الحوادث التي تعرض لها السياح الروس في عام 2013.

وقالت وكالة السياحة الروسية في بيان لها بحسب "أنباء موسكو" إن مصر شهدت حوادث مرورية كثيرة تعرض لها السياح الأجانب في العقد الأول من القرن الحالي، ثم تمكنت السلطات المصرية من استتباب الأمن في طرق البلاد، فانخفض عدد الحوادث المرورية التي تعرض لها السياح الروس من 7 حوادث في عام 2006 إلى حادث واحد خلال عام 2010.

وأعلنت وكالة السياحة الروسية نيتها لمطالبة السلطات التايلاندية بتطوير آليات حماية السياح والمحافظة على سلامتهم، معبرة عن أملها في أن تتخذ السلطات التايلاندية الاجراءات الكفيلة بتفادي حوادث الطرق التي يتعرض لها السياح الروس.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled