اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أحمد بن سعيد “فلاي دبي” ستواصل تعزيز نمو التجارة والسياحة في الإمارات

 أحمد بن سعيد  "فلاي دبي" ستواصل تعزيز نمو التجارة والسياحة في الإمارات

 

دبى – المسلة – متابعات –  اكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الرئيس الأعلى لـ "فلاي دبي" ان طلبية "فلاي دبي" لشراء 111 طائرة جديدة من "بوينغ" يؤكد ثبات نموذج عملها في ربط الوجهات التي عانت من ضعف خدمات الربط الجوي سابقا ..مشيرا سموه الى ان الناقلة ستواصل تعزيز نمو التجارة والسياحة في دولة الإمارات التي غدت احدى اكثر مراكز الطيران العالمية تطورا.

  

وكانت "فلاي دبي" قد تقدمت اليوم خلال فعاليات معرض دبي الدولي للطيران بطلب لشراء 111 طائرة جديدة من طراز بوينغ بقيمة 4ر11 مليار دولار في صفقة تتضمن 100 طائرة جديدة من طراز بوينغ 737 ماكس و 11 طائرة بوينغ من طراز الجيل الجديد 800 – 737 .
 
ونجحت فلاي دبي حسب " وام"  خلال عمرها القصير البالغ 4 أعوام ونصف في إنشاء شبكة تغطي أكثر من 65 وجهة وأطلقت خلال العام الجاري 16 وجهةً جديدة تخدمها من خلال أسطولها البالغ قوامه 33 طائرة من طراز بوينغ 800-737 .
 
وحققت فلاي دبي الربحية خلال عامها الثالث وتواصل التركيز على تلبية احتياجات مسافريها لذا أطلقت مؤخراً درجة رجال الأعمال لتوفر خدمات هذه الدرجة وللمرة الأولى على وجهاتٍ مختارة من ضمن الـ 46 وجهة عانت – قبل بدء خدمات فلاي دبي إليها – من ضعف أو غياب الربط الجوي.
 
وقال الشيخ أحمد بن سعيد- خلال مؤتمر صحفي اليوم بمعرض دبي للطيران – " تنبهت فلاي دبي في العام 2008 إلى الطلب المتزايد على السفر من و الى دبي وتقدمت حينها بطلبٍ لشراء 50 طائرة بوينغ 800-737 ثم عادت وبعد أقل من 5 سنوات لتطلب شراء 111 طائرة جديدة من بوينغ بما يؤكد ثبات نموذج عملها في ربط الوجهات التي عانت من ضعف خدمات الربط الجوي سابقا وستواصل الناقلة تعزيز نمو التجارة والسياحة في دولة الإمارات التي غدت احدى اكثر مراكز الطيران العالمية تطورا.
 
وأضاف " يعد هذا الطلب لشراء طائرات الماكس الجديدة أكبر طلب من نوعه لهذا الطراز من ذوي الممر الواحد من بوينغ بين جميع شركات الطيران التي تتمركز في منطقة الشرق الأوسط وسيدعم اقتناء هذه الطائرات النمو الطموح لفلاي دبي في المستقبل".
 
وتتسلم فلاي دبي أولى طائرات البوينغ الجيل الجديد 800-737 بين العامين 2016 و2017 بينما تبدأ باستلام طائرات البوينغ من طراز ماكس الجديدة من في النصف الثاني من عام 2017 هذه الطائرات الجديدة التي تعد من اكثر الطائرات ذات الممر الواحد كفاءة لتسهم في دعم نمو الناقلة السريع. 
 
وقال راي كونر الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ المصنعة للطائرات ان هذه الطلبية محطة مهمة في مسيرة بوينغ وهذا الطلب لشراء طائرات الماكس الجديدة أكبر طلب من نوعه لهذا الطراز من ذوي الممر الواحد من بين جميع شركات الطيران التي تتمركز في منطقة الشرق الأوسط .
 
وعبر عن تطلع الشركة الى استمرار هذه العلاقة الناجحة من خلال استمرار تزويد الناقلة بطائرات جديدة من كلا الطرازين الجيل الجديد 800-737 و الماكس التي لا شك ستساهم في دعم نمو فلاي دبي المستمر.
 
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled