اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرفاعى : ليبيا على خارطة السياحة العالمية خلال ال 3 سنوات المقبلة

 

الرفاعى : ليبيا على خارطة السياحة العالمية خلال ال 3 سنوات المقبلة

 

طرابلس "المسلة"…. أبدى أمين عام منظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي أمس الأربعاء تفاؤله بتقدم ليبيا على خارطة السياحة العالمية خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

 

وذكر الرفاعي في تصريح صحفي أن الاتفاق الذي أبرم مؤخراً بين منظمة السياحة العالمية ووزارة السياحة الليبية ، فاتحة خير على شعبها ، ويسهم في تعزيز دور قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني.

 

وأوضح لـ شينخوا " أبرمنا الأسبوع الماضي اتفاقاً للتعاون الفني مع وزارة السياحة في دولة ليبيا، وسيتم تنفيذ بنوده مباشرة خلال الأيام القادمة، ونتوقع بعد استكماله أن تكون ليبيا على خارطة السياحة العالمية خلال ثلاثة سنوات كحد أقصى، وأن تنافس وتكون في مقدمة الدول الجاذبة للسياح" .

 

وكانت وزيرة السياحة الليبية إكرام باش إمام قد وقعت مع طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ، على اتفاق إطاري للتعاون والدعم الفني، على هامش مشاركة ليبيا في معرض سوق سفر العالمي الذي أقيم في لندن في الـ4 من نوفمبر الجاري .

 

وتضمن الاتفاق تنفيذ خطة البناء المؤسسي وتنمية الموارد البشرية، وبناء الصورة والترويج السياحي والتنمية السياحية المستدامة، وتطوير نظام الاحصاء والمعلومات السياحية، وفق برامج متوسطة وطويلة الأجل مدتها خمس سنوات.

 

وأوضح الرفاعي في ختام تصريحه ، " كما هو معلوم فإن السياحة باتت صناعة تسهم وبشكل ايجابي في خلق فرص العمل، وتوليد المداخيل للأسر والأفراد والمجتمعات المحلية ، فضلاً عن كونها صناعة المستقبل النظيفة" .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled