اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع يتابع الاحادث الجارية بمصر على مدار ال 24 ساعة من خلال غرفة ازمات

 
 
زعزوع يتابع الاحادث الجارية بمصر على مدار ال 24 ساعة من خلال غرفة ازمات
 
 
القاهرة "المسلة" … فى ظل الأحداث التى تشهدها محافظتى القاهرة والجيزة إثر إنهاء الاعتصامات، فقد قرر هشام زعزوع وزير السياحة تشكيل غرفة أزمات لمتابعة تداعيات الموقف الراهن والتى تشكلت من قيادات وزارة السياحة ومديرى المكاتب السياحية بالمحافظات المختلفة وتحت إشراف رئيس قطاع مكتب الوزير وذلك لموافاة الوزير بتقرير دورى كل ساعتين ووفقاً لأهمية مستجدات الأحداث للوقوف على تطورات الموقف أولاً بأول بكافة المحافظات السياحية حتى يتسنى الاطمئنان على كافة السائحين المتواجدين بربوع مصر المختلفة بحسب بيان الوزارة. 
 
 
كما تجدر الإشارة إلى انه قد تم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى السائحين فى مختلف مقاصد مصر السياحية على الأرقام التالية: 26828439و26859371 و26841707.
 
 
 
وجدير بالذكر انه حتى حينه لم ترد أى شكوى من السائحين وقد تم التأكد من استكمال السائحين المتواجدين بالمقاصد السياحية المصرية المختلفة لبرامجهم السياحية المحددة مسبقاً.
 
 
وقد أفاد مديرو المكاتب السياحية بمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان عن استقرار الأوضاع وان السائحين يستكملون برامجهم السياحية دون تغيير.
 
 
كما أفاد مدير المكتب السياحى بالأقصر عن استتباب الأمور بالمحافظة مشيراً إلى رد الفعل الإيجابى لمواطنى الأقصر تجاه اختيار اللواء طارق سعد الدين محافظاً للأقصر نظراً لسابق عمله بالقطاع السياحى حيث كان يشغل رئيس هيئة التنمية السياحية .    
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled