اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

5 وزراء يبحثون مشاكل السياحة المصرية مع جمعية مستثمرى البحر الأحمر

 
 
 
القاهرة: سعيد جمال الدين
 
 

"المسلة" …… أعرب تامر نبيل أمين جمعية مستثمري البحر الأحمر عن النتائج المبدئية التى أفرزت عن الإجتماع الذى دعى إليه وعقده مجلس إدارة جمعية مستثمري البحر الأحمر، مع خمس وزراء وهم يحيى راشد وزير السياحة وداليا خورشيد وزيرة الإستثمار ، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية ، عمرو الجارحى وزير المالية ، وشريف فتحى وزير الطيران المدنى.



قال أمين جمعية مستثمرى البحر الأحمر أن هذا الإجتماعى الذى استمر عقده للساعات الأولى من الصباح أن مشاركة الوزراء في هذا الإجتماع أثرى المناقشة وتم طرح العديد من المشاكل التى تواجه القطاع السياحى ، كما شهد أيضاً عرض الحلول المقترحة أمام الوزراء الذين وعدوا بمناقشتها مع المسئولين بوزارتهم للخروج بحلول قانونية تسمح بمنح المزيد من التيسيرات والتسهيلات للقطاع السياحى.

 

أشار تلامر نبيل إلى أن  هذا الاجتماع شارك في فيه أيضاً رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء ورئيس الاتحاد العام للغرف السياحية ورئيس غرفة الشركات السياحية ورئيس غرفة الفنادق. وحضر ممثلا عن جمعية البحر الأحمر كامل أبوعلي رئيس الجمعية وحسام الشاعر ومحمد سمير عبدالفتاح وتامر نبيل.

 

أشار إلى أن هذا الاجتماع يعتبر الأول من نوعه لجميع ممثلي قطاع السياحة من غرف وجمعيات واللجنة الاقتصادية الوزارية المسؤولة عن قطاع السياحة وتم مناقشة جميع طلبات القطاع السياحي مع السادة الوزراء كل في تخصصه.
 
 
 
وقال تامر نبيل -أمين جمعية مستثمري البحر الأحمر-، إن الاجتماع أكد على وجود تقارب في وجهات النظر ووضع خطط سريعة للنهوض بالقطاع السياحي وسوف تظهر نتائجه في القريب العاجل.
 
 
 
وأضاف أن الوزراء أبدوا تفهمهم واستعدادهم للتعاون للصالح العام وتم الاتفاق على وضع نماذج وخطة تصورية للسياحة والهدف المرجو الوصول له خلال السنين القادمة تشترك بإعداده ممثلين لجميع المدن السياحية من البحر الأحمر وجنوب سيناء والصعيد والقاهرة مع وزارة الاستثمار والسياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled