اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمير تبوك يستعرض استعداد «السياحة» لإقامة فعاليات الصيف

 
 
 
 
تبوك "المسلة" ….. استعرض أمير تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فهد بن سلطان مع مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة ناصر الخريصي، تقريرا عن آخر الاستعدادات لإقامة برامج وفعاليات فصل الصيف التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة بمشاركة القطاعات الحكومية والأهلية بالمنطقة. 


واطلع خلال اللقاء على الفعاليات التي يقيمها فرع الهيئة بالمنطقة في تبوك ومحافظاتها وتجهيز الفنادق والشقق السكنية والمواقع السياحية التي تخدم السائح بالمنطقة، كما اطلع على آخر الاستعدادات لمهرجان الورود والفاكهة في نسخته الرابعة. 



وأشاد بجهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، فيما أعرب الخريصي عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه ومتابعته البرامج وفعاليات فرع الهيئة بالمنطقة، وحرصه على إقامة فعاليات وأنشطة تخدم جميع الفئات العمرية من أبناء المنطقة تعود بالنفع والفائدة عليهم. 


من جهة أخرى، اطلع على تقرير يبرز الخدمات التي يقدمها البنك السعودي للتسليف والادخار وإعداد المستفيدين من البنك، جاء ذلك خلال لقائه مدير عام فرع البنك السعودي للتسليف والادخار بالمنطقة منصور البلوي. 


وأشاد بالدعم اللامحدود الذي يحظى به البنك السعودي للتسليف والادخار من القيادة، منوها بالجهود التي يبذلها البنك ودعمه للمشروعات الناشئة وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطن، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به فروع بنك التسليف والادخار بالمملكة في خدمة المواطن، وأهمية ما يقوم به البنك من دعم للمشاريع وتقديم القروض الاجتماعية المتعددة بحسب عكاظ. 

 
 
البلوي أعرب عن بالغ شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه وتوجيهاته التي تعد نبراسا يهتدى به وما يحظى به البنك من دعم واهتمامه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled