اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اتفاقية مرتقبة مع وزارات الرياضة والاتصالات للتنشيط السياحى

اتفاقية مرتقبة مع وزارات الرياضة والاتصالات للتنشيط السياحى

 

القاهرة " المسلة " … قالت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال "ابدأ" اليوم الأربعاء: إن لجنة السياحة بالجمعية عقدت ندوة بعنوان "الترويج السياحي لمصر في الخارج" بمقر الجمعية، بحضور ناصر عبدالعال مستشار وزير السياحة لشئون آسيا، وفاروق نصر رئيس لجنة السياحة بالجمعية، وعدد من رجال الأعمال أعضاء اللجنة.

 

أوضح فاروق نصر رئيس لجنة السياحة أن هناك العديد من الدول التى تعمل بنظام اقتصاد السوق فى أسعار تذاكر الطيران لذلك وجب على شركة مصر للطيران أن تخفض أسعارها نظرًا إلى ارتفاعها مقارنةً بغيرها من الشركات. وأكد على ضرورة إنهاء إحتكار مصر للطيران على الأجواء المصرية، وأن تتيح للشركات أالدخول إلى السوق المصرية، والذى سيؤدي إلى جذب العديد من السائحين.

 

وشدد على ضرورة الترويج السياحى فى الخارج و تغيير الصورة القاتمة لمصر ووضعها على خريطة السياحة العالمية، مؤكداً أنه من الطبيعى أن تقل أعداد السائحين خلال الفترة الحالية لما تواجه مصر من عدم استقرار أمنى وسياسى، آملاً فى تحسن الأوضاع بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية نظراً  لإرتباط السياحة بالاستقرار.

 

وصرح ناصر عبدالعال مستشار وزير السياحة لشؤن آسيا إلى إتجاه وزارة السياحة لعقد اتفاقية مع وزارة الآثار للتنسيق السياحى بينهما وتنشيط حركة السياحة، بالإضافة إلى اتفاقية أخرى بين وزارات السياحة والرياضة والاتصالات تحت عنوان "مصر الآن" بغرض التنشيط السياحى لمصر والنهوض بهذه الصناعة الهامة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled