اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جدة تطلق المنتدى السعودي للمؤتمرات والمعارض الأول نوفمبر القادم

 

جدة تطلق المنتدى السعودي للمؤتمرات والمعارض الأول نوفمبر القادم

 

جدة "المسلة" … يجري الاستعداد حاليا لتنظيم "المنتدى السعودي للمؤتمرات والمعارض 2013م" في مدينة جدة خلال الفترة من 28 ذو الحجة 1434هـ – 1 محرم 1435هـ (الموافق 2- 4 نوفمبر 2013م) بفندق هيلتون جدة.

 

ويهدف المنتدى إلى نقل المعرفة والاستفادة من التجارب الدولية في مجال تنمية المعارض والمؤتمرات، وإبراز أهمية صناعة المعارض والمؤتمرات وارتباطها ودورها في تنمية الاقتصاد بشكل عام والسياحة بشكل خاص ، كما يهدف إلى تطوير القدرات وقنوات التواصل بين الملاك والقائمين على تنظيم وتوريد المعارض والمؤتمرات بالمملكة، وزيادة حجم الاستثمارات في مشاريع المعارض والمؤتمرات، ونشر الوعي بصناعة المعارض والمؤتمرات على المستوى الاجتماعي.

 

وينظم هذا المنتدى المركز الدولي للجودة والإنتاجية وهو أحد بيوت الخبرة العالمية برعاية من الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وقد تم تشكيل لجنة إشرافية للمنتدى تضم كلا من وزارة التجارة والصناعة ووزارة الداخلية ووزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار والهيئة العامة للسياحة والآثار ومجلس الغرف السعودية.

 

وحرصت اللجنة على أن تكون هناك قيمة مضافة للمنتدى تتمثل في زيادة كفاءة وفعالية ملاك ومنظمي وموردي المعارض والمؤتمرات بالمملكة، مما يؤدي إلى خلق فرص عمل للشباب في قطاع المعارض والمؤتمرات، واكتساب خبرات ومهارات جديدة وزيادة العوائد المادية لملاك ومنظمي وموردي المعارض والمؤتمرات.

 

وسيتم خلال المنتدى استضافة مجموعة من الخبراء الدوليين والعرب والمحليين البارزين ذوي الخبرات الطويلة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات للمشاركة في جلسات وورش عمل المنتدى في دورته الأولى. كما سيقام معرض مصاحب للمنتدى يشارك فيه عدد من منظمي وموردي ومنشآت المعارض والمؤتمرات في المملكة والذي خصصت فيه مساحات للتواصل المهني وتبادل المعارف وفرص الأعمال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled