اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران العربية تطلق رحلتها إلى آبها

 

طيران العربية تطلق رحلتها إلى آبها

 

الشارقة "المسلة" ….. دشّنت شركة العربية للطيران رحلتها الافتتاحية إلى مدينة أبها في المملكة العربية السعودية، وذلك من مركزها الرئيسي في الشارقة، لتصبح بذلك الوجهة الثامنة للشركة في المملكة والخامسة والثمانين عالمياً، حيث تسير "العربية للطيران" رحلتين أسبوعياً إلى أبها، ما يجعل السفر بين المدينتين أكثر سهولة وملاءمة للمسافرين.

 وستسير الشركة رحلاتها إلى أبها يومي الاثنين والسبت، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 13:50 لتصل إلى مطار أبها الدولي في تمام الساعة 15:40، في حين تنطلق رحلات الإياب من أبها في الأيام ذاتها في تمام الساعة 16:20 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 20:10.

 

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يأتي إطلاق خدمتنا الجديدة إلى أبها استمراراً لالتزام "العربية للطيران" بخدمة عملائها على امتداد العديد من الوجهات في المملكة، فيما نواصل العمل للنمو في هذه السوق حسب الاتحاد.

 وبإطلاق رحلتين مباشرتين أسبوعياً من الشارقة، فنحن على ثقة من أن عملاءنا سوف يستفيدون من خدماتنا الجديدة، فضلاً عن تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين الشقيقين".

 

 وتسير "العربية للطيران" حالياً 88 رحلة أسبوعية مباشرة إلى المملكة العربية السعودية من مراكزها الرئيسية في الشارقة والإسكندرية، وتواصل سعيها لتعزيز شبكة خدماتها التي تربط بين مختلف أرجاء العالم العربي، لتقدم لعملائها خيارات أوسع للسفر الجوي وبتكلفة أقل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled