اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«الطيار للسفر» تطلق أحدث الخدمات السياحية ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2013

«الطيار للسفر» تطلق أحدث الخدمات السياحية ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2013

الرياض " المسلة " … أعلنت مجموعة الطيار للسفر عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2013، الذي ينطلق من 6-9 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تقوم المجموعة من خلال جناحها الخاص بتسليط الضوء على مجموعة خدماتها العالمية المتنوعة التي تقدمها للشركات والأفراد في مجالي السفر والسياحة. وفي اطار تفاعلها مع عملائها من المسافرين واستجابة للطلب المتزايد على خدماتها المتميزة والراقية تطلق مجموعة الطيار دليلها السياحي العربي 2013، الذي سيساهم في الإقبال الواسع للعملاء على برامجهم وعروضهم السياحية.

 

ويشارك في فعاليات المعرض عدد من كبار مسؤولي المجموعة والشركات التابعة لها، بما في ذلك الشركات القائمة داخل المملكة وخارجها من أجل تبادل الآراء وبناء وتعزيز العلاقات مع صناع القرار والخبراء والعاملين في القطاع، حيث يبلغ عدد الشركات الممثلة للمجموعة ست عشرة شركة من داخل السعودية، بالإضافة إلى نحو إحدى عشر شركة من خارج المملكة، تمثل جميعها شركات «الطيار» من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ومصر ولبنان والسودان وماليزيا ودبي والمملكة.

 

وقال الدكتور فهد الجربوع الرئيس التنفيذي للمجموعة أن مشاركتهم في معرض سوق السفر العربي يعد تقليداً سنويًا وأحد أبرز الفعاليات الإقليمية والدولية المدرجة على جدول أعمالهم لكل سنة، وتساهم هذه الفعاليات في إثراء رؤيتهم وتجربتهم في هذا المجال وبالمضي قدماً في عملية التطوير المستدامة للمجموعة.

 

وتعد هذه المشاركة هي الأغنى والأبرز للمجموعة في هذا الحدث، حيث ستقوم بالإضافة إلى التعريف بخدماتها الشاملة التي تلبي كافة احتياجات المسافر العربي، بالإعلان عن إطلاق كتيب للدليل السياحي باللغة العربية، الذي تم انتقاؤه باهتمام كبير وعناية فائقة لكي تناسب أذواق وميول وتوجهات عملاء الطيار بمختلف فئاتهم وشرائحهم المتنوعة.

 

وتقدم المجموعة خدمات الشحن وتأجير السيارات والتأمين وخدمات فندقية متعددة، إضافة إلى خدمات السفر والسياحة داخل المملكة وخارجها، واستطاعت أن تحقق نجاحات عديدة ومتنوعة نظرا لتواجدها في جميع مناطق المملكة، وأيضا لتميز خدماتها ولاحترامها ميثاق الثقة التي يربطها مع عملائها وسعيها المتواصل لتأمين راحتهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled