اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جائزة القمة العالمية للشباب تبحث عن أفضل مطوري المحتوى الإلكتروني العربي

 

جائزة القمة العالمية للشباب تبحث عن أفضل مطوري المحتوى الإلكتروني العربي

 

القاهرة "المسلة" خاص …. تدعو جائزة القمة العالمية للشباب المنتدبة من منظمة الأمم المتحدة جميع مطوري المحتوى الإلكتروني العربي تحت سن الثلاثين مدعوون للتقدم مجانا وحتى الأول من يوليو 2013 عبر الإنترنت .

 

جائزة القمة العالمية للشباب تختار وتعزز أفضل الممارسات في مجال المحتوى الإلكتروني. هذا يدل على إمكانات الشباب لخلق المحتويات الرقمية ويمثل منبرا للناس من جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة على العمل معا في الجهود الرامية إلى تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

 

ويتم الترويج له في جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة من خلال التحالف العالمي للأمم المتحدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وغيرها من المنظمات المشاركة للأمم المتحدة ووكالاتها، مثل اليونسكو واليونيدو، والمنظمات الحكومية والغير حكومية ومنظمات الشباب، وجميع الملتزمين لإحداث فرق حقيقي في تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

 

يمكن للمبدعي المحتوى الرقمي من الشباب تسجيل مشاريعهم بأنفسهم. وسوف يقوم بتقييم المشاريع فريق دولي خبير من الشباب لإختيارالفائز في كل فئة من الفئات WSYA الست :

1. محاربة الفقر والجوع والمرض!
2. التعليم للجميع!
3. القوة النساء!
4. خلق ثقافتك الخاصة!
5. اذهب للأخضر!
6. البحث عن  الحقيقة!

يمنح الفائزين تكريم على الساحة العالمية بدعوتهم إلى حفل الفائزين (مع تحمل جميع التكاليف)، ليكونوا قادرين على التواصل مع بعضهم البعض والتناقش مع خبراء معروفين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية.

 كما سيتوفر لهم فرصة مقابلة الشباب المشاركين من مختلف أنحاء العالم وممثلي المنظمات الحكومية والغير حكومية ووسائل الإعلام، و أيضا الخبراء والمشاهير!

 

جائزة القمة العالمية للشباب تتطلع إلى المزيد من المتقدمين من المنطقة العربية للتعرف على كيفية استخدام الشباب العربي لطاقتهم المعلوماتية للوصول إلى الأهداف الإنمائية للألفية وجعل العالم مكانا أفضل.
 

ارسال المشاريع على: www.youthaward.org

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled