اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

امريكا تطلق العنان لمتعاطى الحشيش بمدينة سياتل لتنشيط السياحة

 

امريكا تطلق العنان لمتعاطى الحشيش بمدينة سياتل لتنشيط السياحة

 

سياتل "المسلة" … أعلنت السلطات الأمريكية في مدينة سياتل الواقعة بولاية  واشنطن، بالسماح لمن هم فوق سن الحادية والعشرين بتعاطي الحشيش أو "الماريغوانا" وتجارته، ويتوقع المحللون بأن هذا سيكون له وقع كبير على قطاعي الأعمال والسياحة في المدينة، وذلك عند السماح بتعاطي الحشيش وبيعه الذي لن يتم قبل مرور شهر ديسمبر/كانون الأول.

وتطور مديرية الشرطة في سياتل كتيباً بعنوان "?Marijwhatnow" ليعتبر المرجع الأساسي للاستخدام القانوني للحشيش في المدينة، ويتوقع أن تراقب الشرطة الأشخاص الذين يقومون بالقيادة تحت تأثير مركز من الحشيش.

ورغم أن بعض النقاد يقولون إن هذا يمكن أن يزيد من نسبة الجريمة في المدينة ويمكن أن يشوه سمعتها، إلا أن العديد من رجال الأعمال بدأوا التعامل مع شركات محاماة للتعرف على الحدود القانونية لإنشاء مطاعم ومقاهي ومراكز لألعاب الفيديو، للأشخاص الذين يرغبون بالاستمتاع بوقتهم خلال تعاطيهم للحشيش حسب CNN.

كما يمكن أن تفتتح مطاعم لتقدم طعاماً ممزوجاً بالماريغوانا، مثل الشوكولاتة أو الكعك الممزوج بالتوت والماريجوانا.

هذا وقد افتتح باران في سياتل قبل صدور القانون، حيث يشترط القائمون عليهما بأن يأتي الأشخاص بعدتهم من الماريغوانا، والسماح لهم بالتعاطي والرقص في الوقت ذاته، لكن السلطات تعمل على إصدار قوانين لمنع تعاطي الماريغوانا في الأماكن التي تقدم فيها المشروبات الكحولية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled