Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معالم أبوظبى السياحية تستقطب الزوار خلال معرض الدولفين الذهبي بموسكو

معالم أبوظبى السياحية تستقطب الزوار خلال معرض الدولفين الذهبي بموسكو

 

أبوظبي " المسلة " … استقطبت المعالم السياحية في أبوظبي الأنظار ب"معرض الدولفين الذهبي" الذي أقيم مؤخرا في موسكو ويعتبر أحد أبرز الفعاليات المعنية بالأنشطة والمغامرات البحرية في شرق أوروبا. واستقبل جناح الإمارة الذي قادته "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ما يزيد على 4 الاف زائر وضم "شركة الاتحاد للطيران" و"نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية" و"نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت" و"منتجعات أنانتارا" و"نادي مونتي كارلو الشاطئي" و"وادي آدفنشر" و"منتجع الفرسان الرياضي الدولي".

 

وخلال فعاليات المعرض رحب ادوارد جريجوريف مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في روسيا وكومنولث الدول المستقلة بالزوار ودعاهم لاكتشاف ما توفره الإمارة من أنشطة بحرية استثنائية من خلال باقة من لقطات الفيديو وعروض فناني الحناء ومسابقة للتصوير تحت الماء.

 

وتتطلع "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لتنشيط حركة السياحة من روسيا إلى أبوظبي التي استقبلت منشآتها الفندقية العام الماضي 19 الفا و633 نزيلا روسيا بنسبة نمو 40 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2011 لتدخل روسيا إلى قائمة أفضل 20 سوقاً سياحياً خارجياً للإمارة من ناحية عدد نزلاء الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية بالإمارة. وأمضى النزلاء الروس مائة وأربعة آلاف و 956 ليلة فندقية بنسبة نمو 46 في المائة مقارنة بالعام 2011 بمتوسط 35ر5 ليلة للنزيل الواحد وهو من أعلى المتوسطات في الوجهة السياحية.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled