اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوضع السياسي والأمني والسولار مثلث الرعب للسياحة المصرية

الوضع السياسي والأمني والسولار مثلث الرعب للسياحة المصرية

 

القاهرة " المسلة " …  طالب عبد الرازق الرئيس مرسي بتشكيل المجلس الأعلى للسياحة تحت رئاسته من أجل وضع خطط سريعة للنهوض بالقطاع وتشجيع وطمأنة السائحين بشأن القدوم إلى مصر خاصة أن الأوضاع السياسية المتقلبة تعكس أجواء غير حقيقية عن الأوضاع الأمنية مما يجعل من يريد السفر إلى مصر يراجع نفسه كثيرا ً قبل المجئ إليها .
 

ويجب على كل القوى السياسية أن تساهم في إنعاش القطاع السياحي خاصة أن 14% من قوة العمل في مصر تعمل بهذا القطاع .
  قال رئيس إتحاد الغرف السياحية " إلهامي الزيات " أن الوفد السياحي المصري الذي سافر إلى مدينة " ميلانو " الإيطالية تم توجيه أسئلة إليه فيما يخص نظرة الإسلاميين إلى السياحة لاسيما بعد نشرصحيفة " التليجراف " البريطانية خبر يشير أن الحكومة المصرية أصدرت قرار بمنع إصدار تراخيص لبيع المشروبات الكحولية .
 

أضاف الزيات أن هذا جدير بأن يدفع السائحين للتساؤل حول مستقبل السياحة في مصر وهل هناك قيود ستفرض على القادمين إلى مصر بغرض السياحة . أشار الزيات أن وزير السياحة أكد أن مصر ترحب بزيارة السائحين الإيطاليين إليها مؤكدا ً أن الإستقرار السياسي والأمني هما الأساس لعودة السياحة من جديد .  أوضح الزيات أن القطاع السياحي لم يبلغ بميعاد زيادة سعر السولار حتى الآن محذرا ً أنه في حالة زيادته ستكون هناك خسائر بالجملة للقطاع خاصة أن القطاع وقع تعاقدات جديدة مع عدد من منظمي الرحلات السياحية .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled