اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شرطة مطار القاهرة تطالب مندوبى شركات السياحة استخدام لافتات بأسماء عملائهم

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة" ….. قررت الشركة القابضة للمطارات حظر قيام مندوبى شركات السياحة من إستخدام طريقة النداء بالصوت الجهورى على عملائهم من السائحين الأجانب عند وصولهم لصالات الوصول والإستقبال وقصر إستخدام وسيلة النداء أو الإستدعاء على رفع اللافتتات المكتوبة عليها أسم العميل وذلك فى صورة حضارية بدلاً من النظام الذى كان متبعاً من قبل .


أكدت شركة ميناء القاهرة الجوى إنها أخطرت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى وشرطة السياحة والأثار المتواجدين فى مطار القاهرة بضرورة التنبيه والتحذير لمندوبى الشركات السياحية من ضرورة إتباع هذه التعليمات محذرة إنها حالة عدم إلتزام المندوبين بهذا الشكل الحضارى سيتم إلغاء ترخيص المندوب بعد توجيه نظره وفى حالة إصرار المندوبين التابعين للشركة على عدم الإلتزام سيتم إلغاء التصريح والترخيص الممنوح للشركة وحرمانها من العمل داخل مطار القاهرة والمطارات الأخرى .

 

أشارت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى فى إخطارها لغرفة شركات السياحية إلى إنها ستراقب أداء المندوبين وأهمية تعميم هذا التنبيه والتحذير إلى الشركات العاملة فى هذا المجال والتأكد من استخدام "اللافتات" الخاصة بكل شركة سياحية، مدون بها اسم العملاء أو الشركة الأجنبية عند استقبالهم بصالات الوصول المختلفة بالمطار.

 

وشددت شرطة المطار على ضرورة الامتناع تماما عن نداء العملاء شفويا، للمحافظة على المظهر السياحى والحضارى اللائق لمصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled