اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الماليزية تعرض أسعار جذابة الى 15 وجهه على رحلاتها المحلية

 

الخطوط الماليزية تعرض أسعار جذابة الى 15 وجهه على رحلاتها المحلية

 

كوالالمبور"المسلة" ….  ستعرض الخطوط الجوية الماليزية (إم إيه إس) تذاكر جذابة إلى /15/ وجهة محلية اعتبارا من يوم الخميس.

 

وقال نائب الرئيس الإقليمي للخطوط الجوية الماليزية والآسيان  مزمل محمد لـ برناما إن التذاكر الخاصة لرحلة الذهاب والعودة للدرجة الاقتصادية المعروضة تشمل بين كوالالمبور والوجهات في شبه جزيرة ماليزيا تبدأ أسعارها من /276/ رنغيت.

 

وأضاف أن الخطوط الجوية الماليزية تقدم أيضاً رحلات مباشرة بقيمة /458/ رنغيت للوجهات المختارة بين شبه الجزيرة الماليزية و ولايتي صباح وسراواك.

 

وأفاد في بيان //إن أسعأر تذكرة الذهاب والعودة بين كوالالمبور وسندكان تبدأ من /327/ رنغيت، في حين الرحلات المباشرة بين كوالالمبور وتاواو تبدأ من /558/ رنغيت//.

 

مضيفاً بقوله //كذلك درجة رجال الأعمال في شبه الجزيرة الماليزية تبدأ أسعارها من /770/ رنغيت أو بسعر خاص /1,570/ رنغيت إلى /كوتشينغ/ ولاية سراواك، و/1,770/ رنغيت إلى /ميري/ ولاية سراواك، و/1,970/ رنغيت إلى /كوتا كينا بالو/ ولاية صباح و/2,070/ رنغيت إلى /لابوان/ و/بنتولو/ ولاية صباح//.

 

وأوضح أنه يوجد أيضاً تذاكر مماثلة بأسعار جذابة للرحلات المحلية بولاية صباح، و/تاواو/ و/سندكان/ تبدأ من /276/ رنغيت و/770/ رنغيت للدرجة الاقتصادية.

 

علماً أن هذه الرحلات الخاصة مفتوحة للحجز اعتبار من يوم الخميس إلى /17/ يناير وصالحة للسفر من /5/ يناير إلى /31/ مارس، إلا خلال فترة المراقبة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled