اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يتطلع لنقل صورة جيدة عن مصر الى اليابان عبر وفد سياحى لضحايا توسنامى

 

زعزوع يتطلع لنقل صورة جيدة عن مصر الى اليابان عبر وفد سياحى لضحايا توسنامى

 

القاهرة "المسلة" …. أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن الشعب المصرى يتطلع إلى عودة الحركة السياحية اليابانية إلى مصر، خلال لقائه مع الوفد اليابانى من الطلبة اليابانيين المتفوقين اليوم الأربعاء، والذين فقدوا ذويهم فى كارثة تسونانى، إلى أن الرحلة الحالية تقدم رسائل إيجابية عن مصر إلى الشعب اليابانى مشيرا إلى أن الشعب المصرى تأثر كثيرا بأحداث تسونامى وما تلاها من آثار سلبية على العديد من المناطق اليابانية.

وأعرب عن أمله أن يكون الانطباع الذى تم تكوينه عن مصر من الوفد اليابانى، من الطلبة جيدا ينعكس بالإيجاب على تدفق السياحة اليابانية، ويكون الوفد الحالى سفيرا لمصر فى اليابان ويدعو اليابانيين لزيارة مصر .

و من جانبه، قال مدير المدرسة اليابانية، الذى يترأس المجموعة اليابانية من الطلبة اليابانيين الايتام يامامورا ريويشى إن الرحلة كانت متميزة، وفيها الكثير من المعلومات عن مصر، مطالبا الطلبة اليابانيين بنقل الصورة التى شاهدوها إلى أصدقائهم فى اليابان ومحاولة التعريف بمصر بصورة أكبر.

 

وأعرب عن ترحيبه بالمشاعر المصرية والتى تتميز فى تقاربها مع الشعب اليابانى والذى يجب أن يتم تبادل تلك المشاعر معهم.

وقد قدم الطلبة اليابانيين لافتة كبيرة مكتوب عليها مصر باليابانى ووقع عليها أعضاء المجموعة بالكامل وعليها كلمات حب إلى مصر، مؤكدين جميعا استمتاعهم الكبير بالرحلة التى قاموا بها إلى مصر وأنهم سينقلون ما شهدوه وسجلوه إلى أصدقائهم فى اليابان ويدعوهم لزيارة مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled