اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحتفل باليوم الوطني للدولة

 

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحتفل باليوم الوطني للدولة

 

الدوحة "المسلة" خاص …. يحتفل فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة ذو الخمسة نجوم خلال شهر ديسمبر، باليوم الوطني لدولة قطر بأسلوب "فخم" بمعنى الكلمة ويقدم عرض مليئ بالمفاجآت٬ بعيدا عن الأجواء المنزلية.

يقوم الفندق بتزين الواجهة بالأعلام القطرية الضخمة و بتأثيرات ضوئية خاصة، و سيتم التعامل مع الضيوف وزوار الفندق يوم 18 ديسمبر لشرائح من أكبر كعكة في الدوحة، التي يقدمها الموظفين الذين يرتدون الزي الوطني، ابتداء من الساعة 7:30 صباحا. و سوف يكون هناك أيضا فرصة للفوز بجوائز رائعة من خلال المشاركة في المنافسة التي ينظمها الفندق للتصوير الفوتوغرافي عبر صفحته على الإنترنت.

 

من 18 إلى 20 ديسمبر، يدعو فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة محبيه من هواة التصوير الفوتوغرافي تصوير احتفالات العيد الوطني القطري و إرسال الصور عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالفندق www.facebook.com / wyndhamgrandregencyhoteldoha للحصول على فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز الرائعة و منها جائزة للإقامة المجانية في غرفة مزدوجة فاخرة مع بوفيه الإفطار بمطعم الجراند جورميه و جائزة مقدمة من أنجسانا سبا "تدليك للجسم لمدة ساعة مجاناً"، و جائزة أخرى مقدمة من المطعم المغربي "طانجيا" و هي عشاء لشخصين.

 

و يعرض فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة بمناسبة اليوم الوطني أيضاً للزائرين و المقيمين خلال الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر سعر مميز للغرفة الديلوكس المزدوجة  750 رق فقط في الليلة شامل الإفطار و بوفيه الغداء القطري، أما الأطفال تحت 12 سن فسوف يستمتعون بغداء مجاني.

 

و يقدم أنجسانا سبا 20% خصم على كل الخدمات خلال الفترة ذاتها التي تسمح بخوض تجربة منعشة ،سوف يحرص الفندق لهذه الغاية على تأمين الجو الهادئ الذي يشتهر به "ويندام جراند ريجنسي"٬ حيث التمتع بالرفاهيه المطلقة.

 وأكد أيمن لطفي، مدير عام الفندق، على إستعداد كل مطاعم الفندق لاستقبال العيد الوطني.

 

فسوف يحتفل مطعم طانجيا، الذي يقدم سلسلة متنوعة من ألذ الطواجن المغربية مع ضيوفه من خلال تقديم 25% خصم على وجبة العشاء المقدم يوم العيد الوطني ذاته 18 ديسمبر 2012. حيث تفتح أبوابه من الساعة السابعة مساءً الى الحادية عشر مساءً فهو بحق المكان الأمثل للعشاء الراقي في ليلة العيد مع الاستمتاع بالأنغام الحية المقدمة من الباند المغربي. 

 

و سوف يحتفل مطعم الشوبستكس، الذي يقدم العديد من ألذ الأطباق الصينية و التايلاندية بالإضافة إلى الإبتكارات  اليابانية المذهلة في زاوية السوشي، مع ضيوفه من خلال تقديم خصومات وأسعار مميزة لوجبة الغداء الخاصة بالعيد حيث تفتح أبوابه من الساعة الثانية عشر ظهراً الى الثالثة عصراً و من الساعة السادسة و النصف مساءً الى الحادية عشر مساءً.

 

كما سيحتفل مطعم جراند جورميه،المطبخ العالمي لذواقة الأطباق العالمية، الذي يقدم لك بوفيه ولائحة طعام على حد سواء و الركن الإيطالي المخصص للبيتزا و المعكرونات و الستيك و التبانياكي ، ما يرضي ذوقك ويلبي حاجتك.

إذا كنت ترغب بتناول وجبة فطور صحية ومتكاملة أو وجبة غداء تعزز نشاطك أو وجبة عشاء رومانسية، يرجى زيارة مطعم جراند غورميه الذي يستقبل حضراتكم من الساعة السادسة و نصف صباحاً الى الساعة العاشرة و نصف صباحاً و من الساعة الثانية عشرة و النصف ظهراً الى الساعة الثالثة و النصف عصراً و من الساعة السادسة و النصف مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

 

أما استراحة "الكوت"، إذا كنت ترغب في احتساء الشاي اللذيذ أو شرب القهوة المعدة بإتقان أو تناول أجود أنواع الحلوى التي لا تقاوم أو تذوق السندوتشات الشهية، استراحة "الكوت" هي عنوان الاسترخاء بإمتياز، إذ حرصنا على ان تكون المكان الأمثل  للراحة وتمضية الوقت في جو من الأناقة الراقية. بالإضافة الى ذلك نقوم بتقديم الشاي الذي تفوح منه أريج الشاي المعطّر المنعش في فترة بعد الظهر فيجذب الزوار ليأخذوا قسطاً من الراحة ويتذوقوا طعم الفخامة والترف المطلق.

 

لقد تميز فندق ويندام جراند ريجنسي طوال الأعوام الماضية بجمع العائلات في جو عائلي مميز  يليق بأذواقهم. كما يلتزم دائما بتوفير أفضل خدمات الخمسة نجوم والبقاء على التجديد المستمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled