اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«طيران الإمارات» توقع اتفاقية تسويق مشترك مع ولاية أستراليا الجنوبية

 

«طيران الإمارات» توقع اتفاقية تسويق مشترك مع ولاية أستراليا الجنوبية

 

دبى "المسلة" … أعلنت طيران الإمارات عن توقيع اتفاقية تسويق مشترك مع حكومة جنوب أستراليا وهيئة السياحة الأسترالية، وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم الأطراف الثلاثة باستثمار مليوني دولار أسترالي خلال السنتين المقبلتين في مجموعة من الأنشطة المشتركة لتسويق مبادرات هيئة سياحة جنوب أستراليا عبر محطات طيران الإمارات في القارة الأوروبية.

 

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا، سالم عبيدالله لـ صحيفة الوسط البحرينية: «تتيح اتفاقية الشراكة مع هيئة السياحة في أستراليا الجنوبية، التي تبلغ قيمة الاستثمارات فيها مليوني دولار أسترالي، الارتقاء بجهود طيران الإمارات لترويج أستراليا وخاصة القسم الجنوبي منها كوجهة سياحية إلى مستوى متقدم جديد. وتشكل هذه الشراكة أكبر استثمار من نوعه تقوم به طيران الإمارات مع هيئة سياحية دولية، الأمر الذي يعكس التزام الناقلة بدعم استراتيجية هيئة السياحة الأسترالية لجذب السياح من مختلف أنحاء العالم».

 

وأضاف عبيدالله «نعمل على الاستثمار في جنوب أستراليا على المدى الطويل ولذلك خصصنا لخدمة هذا الخط طائرة من طراز «بوينج 777- 300ER» مجهزة بأحدث مبتكراتنا الجوية، ويعمل في مختلف أقسام طيران الإمارات أكثر من 150 موظفاً من جنوب أستراليا».

 

واستطرد عبيدالله «كلنا ثقة من أن اتفاقية الشراكة مع كوانتاس، التي تنتظر موافقة الجهات المختصة، ستسهم في تعزيز نمو التدفق السياحي إلى أستراليا من الأسواق الأوروبية الرئيسة».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled