اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“بروكيد” توقع اتفاقية تعاون مع “ديل” لإطلاق أول حل Fibre Channel شامل 16 جيجابت في الثانية على مستوى العالم

 

"بروكيد" توقع اتفاقية تعاون مع "ديل" لإطلاق أول حل Fibre Channel  شامل 16 جيجابت في الثانية على مستوى العالم

القاهرة "المسلة" خاص …  تواصل شركة بروكيد Brocade ، الرائدة في حلول الشبكات المعتمدة على التقنيات النسيجية لمراكز البيانات، جهودها لإحداث ثورة في شبكات منطقة التخزين من خلال الشراكة مع شركة ديل لتقديم أول حل كامل وشامل بتقنية القنوات الليفية Fibre Channel بسرعة 16 جيجابت في الثانية يستخدم مصفوفة Dell Compellent التخزينية. يتضمن الحل الخوادم والسويتشات والتخزين ويضاعف سعة النقل للتطبيقات الحيوية للأعمال في بيئات مركز البيانات شديدة الافتراضية.

يعتمد حل Fibre Channel الشامل بسرعة 16 جيجابت في الثانية على مصفوفات التخزين Dell Compellent SC8000، ويتضمن الجيل الجديد من وحدة Fibre Channel IO بسرعة 16 جيجابت في الثانية للمصفوفة، وبرنامج Dell Compellent Storage Center 6.3 الجديد، ووحدة الإدخال والإخراج من ديل لشبكات التخزين بتقنية Fibre Channel بسرعة 16 جيجابت في الثانية Brocade M6505 16 Gbps FC، التي تمكن حاويات ديل اللوحية Dell PowerEdge M1000e من التوصيل مباشرة بمصفوفات التخزين Compellent المتوافقة مع سعات البيانات العالية.

تتميز وحدة Brocade M6505 SAN I/O التي يمكن ضبطها في 12 أو 24 منفذ وتدعم سرعات 4 أو 8 أو 16 جيجابت بوظائف راقية من فئة الشركات لحاويات اللوحية Dell PowerEdge M1000e وتتيح أداء عاليا بسعر ممتاز. كما تكمل هذه الوحدة منتجات Brocade SAN الأخرى التي توفرها شركة ديل، مثل سويتش Brocade 6510 والهيكل الأساسي Brocade DCX® 8510 Backbone.

يقول جيسون نوليت، نائب رئيس بروكيد في مجموعة شبكات مركز البيانات: "ينمو التخزين بمستويات غير مسبوقة ويتزايد الطلب على تقنية التخزين Fibre Channel بفضل تطبيق الخدمات السحابية والمحاكاة الافتراضية، بجانب التطبيق المتسارع لمنتجات شبكات التخزين بسرعة 16 جيجابت في الثانية". ويضيف قائلا: "ستعزز إتاحة حلول التخزين الشاملة Dell Compellent بسرعة 16 جيجابت في الثانية من هذا الاتجاه وتعزز الشراكة طويلة المدى من خلال المزج بين المحرك القوي لنقل البيانات والبرمجيات الذكية وتقنية سويتش Fibre Channel الرائدة من بروكيد لكي تتيح للشركات تقليص التكاليف والوقت والمخاطر مع الاستجابة السريعة للتغييرات".

تمتاز حلول شبكات التخزين من بروكيد بمزايا فريدة مثل الجيل الثاني من الوصلات بين الشاسيهات التي تساعد على إنشاء شبكات أفقية ذات بنية نسيجية أسرع وأبسط مع تقليل الكابلات مما يزيد من الدمج، ويقلل من تعقيد الشبكة ويخفض التكاليف. يساعد نوع المنفذ الجديد Diagnostic Ports (D_Ports) مسؤولي الشبكة على سرعة تحديد وعزل الألياف الضوئية ومشكلات الكابلات، ويقلل إلى حد كبير من أوقات تنفيذ الشبكات النسيجية وتشخيص الأعطال.

تقول شركة ديل أن حل Fibre Channel الشامل سيتيح لعملاء Dell Compellent تحسين إتاحة التخزين والأداء مع تقنية جاهزة للمستقبل تمتاز بالمرونة وتؤدي إلى حماية الاستثمارات.

الإتاحة والتوفر

ستكون مصفوفات التخزين الجديدة المتوافقة مع Dell Compellent بسرعة جيجابت في الثانية متاحة في جميع أنحاء العالم مع إطلاق برنامج  Dell Compellent Storage Center 6.3 للعملاء الرئيسيين في بداية 2013 ومع الإتاحة العامة في الربع الثاني من عام 2013.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled