اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“مجموعة الطيار للسفر” تطلق عروضها للوجهات العربية والعالمية

"مجموعة الطيار للسفر" تطلق عروضها للوجهات العربية والعالمية

القاهرة " المسلة " … أطلقت"مجموعة الطيار للسفر" باقة واسعة من برامج العطلات السياحية بمناسبة عيد الإضحى المبارك، حيث شملت قائمة الوجهات العربية والعالمية، التي تم انتقاؤها بعناية فائقة، الإقامة وتذاكر الطيران والتنقل وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على الخدمات المتميزة والراقية التي تقدمها المجموعة بأسعار تنافسية.

 

وتحرص المجموعة على مواكبة كل المناسبات والعطلات التي يستغلها الأفراد وخاصة العائلات السعودية للسياحة والترفيه داخل المملكة وخارجها، لذلك تم تصميم برامج وخدمات سياحية متكاملة، لتكون رحلة حقيقية للاسترخاء والمتعة، عبر توفير كل سبل الراحة والرفاهية. وشملت هذه الباقات السياحية السعودية، دبي، شرم الشيخ، بلدان الشرق الأوسط، أروبا، أفريقيا، وآسيا.

 

ومن ضمن المبادرات التي تقوم بها المجموعة أيضا تشجيع السياحة العربية البينية، حيثتقدم خيارات سياحية عربية مميزة، مع التركيز على العروض الخاصة التي تنفرد بها.هذا وتغطي أنشطة المجموعة، مختلف المقاصد السياحية، كما توفر عروضاً خاصة للفنادق حول العالم، وبأسعار مدروسة ومناسبة لمختلف فئات الدخل.

 

وتسعى المجموعة من خلال عروضها السياحة الداخليةلهذا العيدإلى استقطاب الكثير من العائلات السعوديةوتوجيه اهتمامهم للتعرف على الخصائص الطبيعية والثقافية والتراثية التي تجعل من مدن المملكة (جدة، الدمام، الخبر، أبها، الطايف، ينبع والرياض) وجهة سياحية لمختلف الفئات والأعمار، حيث تتميز كل منطقة بطابع خاص يجعلهاوجهة الباحثين عن نشاطاتتتماشى مع متطلباتهم وتطلعاتهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled