اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«ترافكو» تتصدر الشركات الجالبة للسائحين بمليون وافد خلال 2011

 

«ترافكو» تتصدر الشركات الجالبة للسائحين بمليون وافد خلال 2011

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين … تصدرت شركة ترافكو للسفر الشركات الجالبة للسائحين خلال العام الماضي بمليون وافد من إجمالي 9.8 مليون.

قال معتز صدقي نائب رئيس العمليات بالشركة إنها حققت انخفاضاً في عدد الوافدين خلال العام الماضي 300 ألف وافد عن 1.3 مليون فى عام 2010 مرجعاً ذلك الى الظروف السياسية التي عاشتها مصر خلال العام الماضي

حصلت ترافكو علي المركز الأول لشركات السياحة الجالبة للوافدين خلال 2010 بعدد وافدين 1.3مليون من إجمالي 14.4 مليون سائح وبلغت حصتها %9 من إجمالي الوافدين.

أكد أن السياحة الشاطئية تستحوذ علي %70 من إجمالي الوافدين خلال العام الماضي خاصة بمنطقتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، مشيرا الى أن الشركة تدير وتملك 48 فندقاً وتستهدف التوسع في إنشاء الفنادق والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة تعمل علي فتح أسواق جديدة من خلال حملات تسويق غير تقليدية علي المدى الطويل بكل من دول الشرق القاصي وجنوب آسيا ودول أمريكا الجنوبية خاصة الأرجنتين.

أكد أن الخطط التسويقية تعتمد بالأساس علي حالة السوق المصري ومدي الاستقرار الأمنى والسياسي بها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلي أن الشركة تقوم برصد رد الفعل بالأسواق المصدرة للوافدين الى مصر من أجل التعامل معها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled